السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو رضوان: الترجي بحاجة الى ستة لاعبين جدد

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 17:26 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال المدير الفني لنادي ترجي واد النيص فراس أبو رضوان، ان فريقه بحاجة الى ستة لاعبين جدد من اجل تعويض النقص الواضح في صفوف الفريق.

واوضح ابو رضوان في حديث لـ"معا"، "ان مطلبه الواضح والصريح والمتواصل للهيئة الادارية لنادي الترجي اذا اردنا التقدم الى الامام علينا ان نجازف ونغامر، علينا استدعاء لاعبين يكونوا على قدر الرهان".

واضاف ان دوري المحترفين بحاجة الى نفس طويل، الترجي ليس من الفرق التي تمتلك النفس الطويل نتيجة تأثره بغيابات واصابات عديدة لكن اذا اراد الترجي العودة عليه استدعاء مجموعة من اللاعبين لا تقل عن خمسة الى ستة لاعبين لتعويض النقص الواضح في صفوف الفرق.

وحقق الترجي فوزا عريضا خلال الاسبوع السادس لدوري "جوال" للمحترفين على فريق مركز طولكرم باربعة اهداف لهدف وحيد، علق ابو رضوان على اللقاء قائلا" هي ثلاث نقاط لا اكثر ولا اقل في منظومة كرة القدم، وضع الفريق ليس مطمئن كما يظن البعض بالنظر الى مجريات المباراة، حصدنا ثلاث نقاط في غياب العديد من اللاعبين، وهذا هو المهم".

وحول مستوى اللاعب سعيد السباخي قال ابو رضوان" سعيد السباخي سيكون اضافة نوعية للفريق في الفترة القادمة، السباخي يخضع لبرنامج تدريبي خاص بالتنسيق معه لتخفيف وزنه للعودة الى رشاقته ولياقته البدنية المعهودة، وهو يمثل اضافة نفسية وفنية خاصة الى فريق الترجي.

ويحتل الترجي المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد ثماني نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين.