الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- التوجيه السياسي يفتتح دورة في اللغة العبرية

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 12:46 )
بيت لحم- معا- افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني بيت لحم بالتعاون مع كلية الكتاب المقدس ظهر اليوم الاثنين دورة استكمالية في اللغة العبرية " مستوى متقدم " لمنتسبي المؤسسات المدنية وتضم الدورة ما يقارب 30 موظفا وموظفة حيث ستستمر لمدة شهرين بواقع محاضرتين في الأسبوع.

وستعقد الدورة في مقر كلية الكتاب المقدس علماً أن المحاضر لهذه الدورة الرائد أحمد طنينة من كادر الهيئة علماً بأن هذه الدورة تأتي استكمالا لدورة اللغة العبرية التي عقدت قبل أشهر لنفس المجموعة.

في بداية اللقاء رحب سامي صلاحات بالحضور، ثم ألقى جمال درعاوي المفوض السياسي في المحافظة كلمة موجزة شكر خلالها كلية الكتاب المقدس على تعاونها الهام والبناء مع هيئة التوجيه السياسي لما فيه مصلحة الوطن ،وكذلك المؤسسات المشاركة متمنيا أن تحقق هذه الدورة الأهداف التي نظمت من اجلها، مجددا التأكيد على أنّ الهيئة لن تأل جهدا في مواصلة مسيرة العطاء من حيث الدورات الهامة والهادفة لكافة المؤسسات والأجهزة الأمنية في المحافظة لما لذلك من أهمية بالغة في رفع مستوى الثقافة العامة والمعرفة المطلوبة لدى موظفي الوزارات ومنتسبي المؤسسة الأمنية.

وأكد القس جاك سارا نائب رئيس كلية الكتاب المقدس في كلمة ألقاها بالنيابة عن رئيس الكلية على ضرورة التعاون المشترك بين الكلية والتوجيه السياسي في مثل هذه الدورات المهمة لما فيها مصلحة الوطن والمواطن.