الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية تدعو الجماهير للمشاركة في استقبال الأسرى المحررين

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 13:45 )
غزة - معا - دعت الجبهة الديمقراطية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية للمشاركة بهذا العرس الوطني الكبير والانخراط في حركة استقبال الأسرى المحررين من سجون الاحتلال، وتكريمهم، ورعاية الأسرى الوافدين من سكان الضفة إلى غزة.

وتقدمت الجبهة في بيان وصل "معا" نسخة منه، بالتهنئة الحارة لجميع الأسرى المنوي الإفراج عنهم من سجون الاحتلال ضمن صفقة التبادل، معتبرة أن نجاح صفقة التبادل هو انتصار لنضالات الشعب الفلسطيني بفصائله ومقاومته.

كما اعتبرت الديمقراطية هذه الخطوة هامة على طريق تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال الذين يخوضون معركة الشرف والكرامة بالإضراب عن الطعام ودخولهم اليوم الثاني والعشرين.

ودانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قرار الاحتلال الإسرائيلي الذي قضى بإبعاد عدد من الأسرى المنوي الإفراج عنهم ضمن الصفقة والذي يحرم ذويهم من الاحتفال باللحظات الأولى من الإفراج عنهم، سواء قرار إبعادهم خارج الوطن أو انتقال عدد من أسرى الضفة إلى قطاع غزة.

واعتبرت الجبهة تعنت حكومة الاحتلال ورفضها الإفراج عن عدد من رموز الحركة الأسيرة والقادة من سجون الاحتلال هي محاولة بائسة للنيل من عزيمة الأسري وإرادة صمودهم، واصفة إياهم بأنهم قاد النضال خارج المعتقل وداخل المعتقل.