الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلان عن انطلاق بطولات الموسم الرياضي 2011/2012

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 21:26 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - الناطق الإعلامي للاتحاد - عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني جلسته العادية في مقره باللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة البيرة يوم أمس الأحد وبحضور العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء ليندا فريج و رامي دحادحة وأسامة جوابرة ورشاد كتانه ومفيد اسماعيل ورائد حمدان وعدنان ابو فرحة وجبر عميرة وفخري نجوم وقد تناول الاجتماع عدة أمور نوجزها بما يلي:

1- بطولة دوري المناطق :
تقرر إطلاق المرحلة الثانية من دوري المناطق يوم السبت الموافق 11/11/2011 على صالتي الشهيد ابو عمار وصالة العمل الكاثوليكي في مدينة بيت لحم وبمشاركة عشرة أندية هي : شباب يطا / الخليل ، واد رحال / بيت لحم ، جلبون / جنين / أهلي قلقيلية / قلقيلية ، النزلة الغربية / طولكرم ، صور باهر / القدس ، وتبقى ممثلو محافظات رام الله والبيرة وأريحا وسلفيت حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفرق المتأهلة لحين الانتهاء من تصفيات المرحلة الأولى. ويذكر هنا أن نظام الدوري سيكون بخروج المغلوب من مرة واحدة وستصعد أربعة أندية إلى مصاف الدرجة الثانية بعد الانتهاء من الدوري.

2- بطولة كأس فلسطين لكرة الطائرة:
قرر الإتحاد إطلاق بطولة كأس فلسطين الثانية عشرة لكرة الطائرة بتاريخ 15/11/2011م الموافق من يوم الثلاثاء لكافة أندية الدرجة الممتازة والأولى والثانية بالإضافة إلى ناديي الشرطة والقوات العسكرية . وعلى كل نادي أن يبعث بكتاب خطي إلى اتحاد كرة الطائرة أو إلى أعضاء الإتحاد كل في محافظته لتأكيد المشاركة مع دفع رسوم البطولة ومقدارها ( 100 شيقل ) وكذلك تسليم كشف بأسماء اللاعبين الذين سيشاركوا بالبطولة وسيكون نظام البطولة المغلوب من مرة واحدة.
|150697|
3- بطولة دوري الدرجة الممتازة:
قرر اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني إطلاق دوري كرة الطائرة لأندية الدرجة الممتازة بتاريخ 1/1/2012م والموافق من يوم الأحد وبطريقة الذهاب والإياب .

4- دورة تأهيل للحكام:
تقرر أيضا إقامة دورة تأهيل لحكام كرة الطائرة ومن كلا الجنسين وبإشراف اتحاد اللعبة ، وعلى كل شخص يريد المشاركة في هذه الدورة ضمن الشروط التالية:
• - أن يكون عمر المشارك من 22 – 32 سنة وفلسطيني الجنسية.
• - أن يكون من خريجي التربية الرياضية .
• - معلمو ومعلمات التربية الرياضية في كافة مديريات التربية والتعليم.
• - من المهتمين باللعبة من الاختصاصات المختلفة.
• - أن لا يكون حكما أو مدرباً لفريق ما.
• - رسوم الدورة تبلغ ( 100 شيقل ) .
وتقرر أيضا بأن تكون هناك دورة تأهيلية متقدمة بعد هذه الدورة سيشرف عليها خبراء في التحكيم من الأردن وفلسطين.

5- المنتخب الوطني:
تقرر العمل على تجميع المنتخب الوطني لكرة الطائرة والتحضير الجيد للبطولة العربية في دولة قطر.