الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفوج الرابع عشر من لاعبي ولاعبات مركز الأدهم للفنون القتالية

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 20:24 )
بيت لحم – معا - احتفل مركز الأدهم للفنون القتالية أمس الاول بتخريج فوج جديد من لاعبي ولاعبات الكاراتيه بالإضافة الى الفوج الاول من لاعبي فنون الدفاع عن النفس (قتال الشوارع) الذين يشرف على تدريبهم المدرب المعتمد من الاتحاد الفلسطيني والاردني للكاراتيه ومؤسسة الكاراتيه اليابانية (JKA) هاني الحميدي الحائز على الدان الدولية الرابعة والمصنف كحكم ومدرب في الأردن واليابان.

حيث جرت اختبارات الترقية في قاعة مركز الأدهم للفنون القتالية بإشراف المدرب هاني الحميدي المعتمد كفاحص من مؤسسة الكاراتيه اليابانية (JKA) وبحضور جمع غفير من أهالي اللاعبين والضيوف، كان في مقدمتهم العميد حسام الجابري ومدير شرطة بيت ساحور الرائد عبير معمر والرائد امجد ابو فارة مدير التحقيق في شرطة محافظة بيت لحم ومدير مؤسسة المجدل للثقافة والفنون محمد الحميدي. تجدر الاشارة هنا الى ان الاختبار قد اماط اللثام عن عدد من اللاعبين الذين تميزوا بقوة ودقة الاداء كان منهم كل من اللاعب خالد محمد سعادنة حزام ازرق واللاعبة رنين عايش حزام أخضر واللاعبين معتز إبراهيم أبو عالية ومجد ايمن المناصرة ومحمد حسام الجابري حزام أصفر.

هذا وفي كلمته التي رحب فيها بأهالي اللاعبين والضيوف اشاد مدير ومدرب المركز هاني الحميدي بدور الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ممثلاً برئيسه العميد محمد البكري ورئيس لجنة الحكام الحاج عبد المطلب الشريف في سعيهم الدؤوب لتطوير المدربين والحكام من خلال الدورات والبطولات التي ينظمها الاتحاد باستمرار.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الناجحين في اختبار الترقية بالإضافة الى توزيع الشهادات على الفوج الاول من لاعبي فنون قتال الشوارع الذين تميز منهم كل من اللاعبين علي سمير ابو نحل وعلي قصي خلاوي اياس محمود مناصرة.