الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

20 رياضيا ضمن قافلة الكرمل المتجهة الى غزة

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 20:44 )
غزة - معا - يتوجه يوم الاثنين وفدا شعبيا أردنيا مكون من 40 مشاركا إلى قطاع غزة في زيارة تضامنية تستغرق 10 أيام تحت اسم “ قافلة الكرمل “ .

ويحمل الوفد مساعدات رمزية تشمل ملابس للأطفال وأدوية ومادة الحليب بالإضافة الى قرطاسيه خاصة بطلبة المدارس وفق منظم القافلة عوض البخيت.

وساهمت هيئة النقل ممثلةً برئيسها جميل مجاهد وموظفيها بالإضافة لجمعية تواصل الأجيال من قطاع غزة , بتقديم كافة التسهيلات الخاصة بالحافلة التي ستقل الوفد والمساعدات الرمزية، معبرين عن تضامنهم مع الأهالي في قطاع غزة.

ومنحت القافلة إذنا مسبقا من السلطات المصرية لدخول غزة عبر معبر رفح البري , ومن المتوقع أن تصل الساعات القادمة , حيث يستضيف جمعية استاد الشهيد محمد الدرة القافلة .

ووفق منظم القافلة عوض البخيت فإن” قافلة الكرمل ” والتي تضم عددا من الأطباء وفنانين وصحافيين بالإضافة لعدد 20 رياضيا من قدامي اللاعبين , وستسير ببرنامج متنوع يشارك الأهالي في القطاع معاناتهم التي فرضها الاحتلال عليهم من خلال الحصار الواقع على القطاع.

وأوضح البخيت أن المشاركين في الوفد كان لهم جزء كبير في المساهمة والمساعدة في إنجاح القافلة منوهاً أن معظمهم من الناشطين الإنسانيين.

وحسب البخيت فإن الوفد سيلتقي لجان شعبية ورياضية وأهلية في القطاع ليشاركوهم في برامج وأنشطة اجتماعية تؤكد على أواصر العلاقة بين الأشقاء الأردنيين والفلسطينيين.

وبين البخيت أن من ضمن الأنشطة المنوي تنفيذها بالقطاع زيارة المستشفى الميداني العسكري الأردني للإطلاع على عمله والتقاء المراجعين والمستفيدين من الخدمات التي يقدمها المستشفى.