الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- كفر ثلث الثانوية بطلة زوجي الطاولة

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 18/10/2011 الساعة: 11:02 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية و ضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية أقيمت بطولة كرة الطاولة لطلاب المرحلة الأساسية الدنيا لمدارس قلقيلية حيث تجمع في مدرسة ذكور جيوس الأساسية ثمان مدارس هي: ذ. كفر ثلث / ث ، ذ . عزون المتوسطة الأساسية ، كفر لاقف ث، ذ. سنيريا ث ، ذ. جيوس / س ، ذ . اماتين / ث ، ذ. حبلة / س ، الشهداء / س المختلطة.

وقد بدأت البطولة بالترحيب بالفرق المشاركة من قبل مدير المدرسة باسم النيص وبعدها تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين حيث تمكن الطالب غيث عدلي من مدرسة ذكور عزون المتوسطة من التأهل للمباراة النهائية لمقابلة الطالب علي حسن من مدرسة ذكور جيوس الأساسية ليحسمها غيث عدلي ويفوز بلقب فردي البطولة.

وفي بطولة الزوجي تمكنت مدرسة كفر ثلث الثانوية من الظفر باللقب بعد تغلبها على مدرسة ذكور عزون المتوسطة لترد اعتبار خسارتها في المرحلة الأساسية العليا في مباراة حماسية ونقطة بنقطة من قبل اللاعبين . ومثل مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية الطالبين حامد عودة وليث عودة فيما مثل مدرسة عزون المتوسطة الطالبين جهاد عصام وبراء عصام.

وقام بتحكيم المباريات المعلمون: سعيد شواهنة ، محمد ذيب ، أدهم ابو لاوي ، صقر غرابة ، علاء مقبل ، نبيل عودة ، هشام طاهر ، بهاء عودة ، وأشرف على البطولة معاذ نزال والمعلم أحمد البيك مراقبا للحكام.

وقد شكر مدير التربية والتعليم في قلقيلية يوسف عودة مدرسة ذكور جيوس الأساسية على استضافتها للبطولة وشكر المدارس المشاركة وقال إن هذه البطولات لهذه الفئات العمرية هي مهمة جداً وترفد رياضتنا الفلسطينية بجيل شاب قادر على رفع الراية الفلسطينية في المحافل الدولية وثمن دور الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في هذا المجال لا سيما أن برنامج الوزارة حافل هذا العام بالبطولات للمراحل الأساسية العليا والدنيا بالإضافة للثانوية ولكلا الجنسين.