الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: الافراج عن الاسرى عرس وطني

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 18/10/2011 الساعة: 12:06 )
رام الله -معا- اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الإفراج عن الدفعة الأولى من الأسرى الفلسطينيين عرسا وطنيا وانتصارا لقضية الأسرى، والذين لازلوا يخوضوا معركة الأمعاء الخاوية في مواجهة ظلم الاحتلال وإجراءاته.

وأضافت الجبهة خلال اجتماع لإقليم الوسط بحضور محمد العطاونة عضو المكتب السياسي للجبهة، أن حرية الأسرى وقضيتهم على سلم أولويات القيادة الفلسطينية، وهي عنوان وطني لا يمكن وعبرت عن فرحة قياداتها وأطرها التنظيمية بهذا الانجاز الوطني الذي ادخل الفرحة على قلوب أطفالهم وعائلاتهم .

وقال العطاونة أمام التعنت الإسرائيلي والإجراءات المخالفة لكافة القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته والتحلي بالشجاعة السياسية ودعم طلب فلسطين في الأمم المتحدة دولة كاملة العضوية ، ووضع حد لتصرفات حكومة نتنياهو كدولة فوق القانون .

وأضاف العطاونة أن هذه مناسبة وطنية لتطبيق اتفاق القاهرة والعادة الوحدة فعليا على الأرض، حيث أن المعركة مع الاحتلال تتطلب توحيد الاسترايجية الوطنية والشروع الفوري بوضع خطة عمل وطنية موحدة لمواجهة حكومة الاحتلال الإسرائيلية، مؤكدا على الاستمرار بالنضال من أجل تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال، داعيا إلى تكثيف الفعاليات الجماهيرية مع نضال الأسرى ونقل المعاناة التي يتعرضون لها لكافة المؤسسات والإنسانية والحقوقية.