الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يحصد7 جوائز ضمن اجتماعات صندوق النقد ومعهد التمويل الدولي

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 14:21 )
رام الله- معا- تم تكريم البنك العربي في حفل لتوزيع الجوائز في العاصمة الأمريكية واشنطن والذي جرى على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولي والمعهد الدولي للتمويل التي عُقدت مؤخراً، حيث حصد البنك سبع جوائز مقدمة من مجلة غلوبال فاينانس المتخصصة في الشؤون المالية دولياً.

وقد حضر وفد من البنك العربي اجتماعات صندوق النقد الدولي ومعهد التمويل الدولي لمناقشة الوضع المالي العالمي الحالي والتطورات الأخرى في الصناعة المصرفية.

وشملت الجوائز التي حصل عليها البنك العربي أفضل ممول تجاري في الشرق الأوسط والأردن واليمن، وأفضل بنك في الأردن واليمن، وأفضل مقدم لخدمات تداول العملات الأجنبية في الأردن، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك استثماري في الأردن.

واستلمت دينا شومان، نائبة الرئيس التنفيذي - Branding في البنك العربي، الجوائز عن البنك وأعربت قائلة: "تعكس هذه الجوائز مكانة البنك الرائدة على المستوى المحلي والعالمي وهي دليل ملموس على الجهود الحثيثة التي نبذلها ضمن كافة قطاعات أعمالنا المصرفية". وأضافت: "كما تؤكد هذه الجوائز على متانة الإستراتيجيات المصرفية التي يتبناها البنك وعلى السمعة المرموقة التي تميزه في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط."

وقد استعان محررو مجلة جلوبال فاينانس بمؤشرات محددة بالإضافة إلى خبرات المحللين ومدراء تنفيذيين، بالإضافة إلى استشاريين مصرفين من أجل اختيار الفائزين بهذه الجوائز.

جدير بالذكر أيضاً أن البنك العربي تلقى جوائز أخرى عديدة هذا العام، من بينها جائزة أفضل بنك في الأردن من مجلة يوروموني.