الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس دار المعرفة تعقد اجتماعا لأولياء أمور الطلبة

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 18/10/2011 الساعة: 14:03 )
القدس- معا- عقدت مدارس دار المعرفة لقاء لأولياء أمور الطلبة، وذلك بمشاركة شركة أيبكس برنامج تنمية المهارات العقلية والذهنية والقيادية للطلبة، وهدف اللقاء الى التعريف بالبرنامج وتشجيع أولياء أمور الطلبة على دمج أبنائهم في البرنامج.

وافتتح اللقاء أ. خالد الدويك مدير عام مدارس دار المعرفة حيث رحب بكل من تحسين مغربي وايمان حنون و ريم الحواش ممثلي شركة أيبكس.

واوضح أن فلسفة مدارس دار المعرفة تتقاطع مع برنامج تنمية المهارات، حيث نتطلع إلى أن تكون مدارسنا مبهجة وآمنة، توفر أجواء تعليمية فاعلة، زاخرة بأجواء الإقدام المتبادل الذي يعزز العمل البناء والتعاون المستمر بين مختلف أطراف العملية التعليمية، بهدف الوصول إلى أعلى مستويات التحصيل والنمو الذاتي للطلبة كافة.

بدوره شكر تحسين المغربي مدارس دار المعرفة لتنظيم هذا اللقاء الذي يأتي في سياق تحفيز وتشجيع أولياء أمور الطلبة على التعاون المشترك مع المدارس نحو تطوير البيئة التعليمية التعلمية وجعلها بيئة أمنة ومحفزة ومستقطبة للطلبة داخل المدارس وخارجها.

وأضاف أيضا أن شركة أيبكس هي أول شركة فلسطينية تعمل في مجال تنمية القدرات العقلية والذهنية والقيادية للطلبة من خلال استخدام التكنولوجيا، وان شركة أيبكس هي الوكيل الحصري لشركة فيشر تكنيك الألمانية.