الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية تحتفل بتخريج مجموعة من موظفيها

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 18/10/2011 الساعة: 14:58 )
رام الله- معا- احتفلت وزارة الداخلية بتخريج المجموعة الرابعة من المشاركين في البرنامج التدريبي لتطوير المهارات الإدارية والإشرافية لموظفي الوزارة بحضور وكيل الوزارة حسن علوي والوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات هاني عياد ومدير عام الجوازات أحمد صافي وممثل giz صفوان الناظر ومها زقوت في فندق "البيوتي أن".

وبدأ علوي حديثه بتهنئة الأسرى المفرج عنهم الذين قضوا فترات طويلة في سجون الاحتلال وتمنى الإفراج الفوري لكافة الأسرى.

وبين علوي أن وزارة الداخلية تشهد تطورات كثيرة وانجازات مهمة في عدة مجالات منها بناء القدرات لموظفيها مبينأ أن التدريب الناجح هو استثمار حقيقي ومهم في مستقبل الموظف وأحد العوامل في تطور ادائه وذلك للوصول لرضا الجمهور.

كما طالب علوي الخريجين بالعطاء المخلص والإنجاز الفائق وأن يكونوا أداة للوزارة في التنمية والتطوير وهنأ الخريجين وتمنا لهم التوفيق والنجاح.

في نهاية حديثه شكر علوي giz على الجهود المتواصلة التي تبذلها ورعايتهم الدائمة لاحتياجاتنا وذلك من خلال إعادة تأهيل وتطوير بعض المديريات ومشروع تطوير سجل السكان، كما شكر شركة جنرال للتدريب والاستشارات على تعاونها مع دائرة التدريب وخص بالشكر كل من المدربين د. حنا قاقيش ود. هشام حمدية على ما بذلوه من جهد فائق في سبيل تدريب هذه المجموعة والمجموعات السابقة.