الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية في طولكرم تطلق حملة "هلا فتحاوي" لتفقد الاسر الفقيرة والمحتاجة

نشر بتاريخ: 06/11/2006 ( آخر تحديث: 06/11/2006 الساعة: 12:33 )
طولكرم- معا- اعلن اليوم الاثنين عن انطلاق حملة "هلا فتحاوي" بمبادرة من حركة الشبيبة الفتحاوية والتي تهدف الى كسر الحصار والوصول الى القاعدة ومحاكاتها وترسيخ المبادئ والقيم والتفريغ النفسي.

واعلنت الحركة لمراسلنا في طولكرم ان العديد من الاهداف الاخرى تود الحركة تحقيقها من خلال هذه الحملة اهمها استثمار الطاقات والاتصال والتواصل, والعمل بروح الفريق الواحد والعصف الفكري وادارة الذات وتوصيل رسالة حركة فتح للمجتمع الفلسطيني.

واضافت الحركة ان حملة "هلا فتحاوي" عبارة عن توزيع طرود غذائية على الاسر والعائلات الفقيرة والمحتاجة في محافظة طولكرم, اضافة الى تفقد أسر الاسرى والمعتقلين والشهداء والجرحى والوقوف معها.

واوضحت الحركة ان العديد من المؤسسات مشاركة في هذه الحملة اهمها "تلفزيون السلام" في طولكرم, ومكتب الرئيس محمود عباس, ولجنة المرأة للعمل الاجتماعي, بالتعاون مع مكتب التعبئة والتنظيم واشبال وزهرات الحي الجنوبي لطولكرم "منطقة الشهيد الدكتور ثابت ثابت".

واكدت حركة الشبيبة الفتحاوية " ان الحملة ترسخ القيم والمبادئ الاسلامية في نفس المتطوع المشارك فيها, وتوصل الرسالة المرجوة للمجتمع الفلسطيني ان فتح تعمل تحت عنوان فلسطين وتحت عنوان الاسلام العظيم واننا الامناء على حق الشعب والثوابت الفلسطينية, وسنكمل مشوار الياسر الكاسر رغم الاشواك".

ويشرف على هذه الحملة ويتابعها منسقة الحملة ميسون شاكر بمساعدة مجموعة من المتطوعات في كافة ارجاء المحافظة, وحركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة طولكرم.