الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" توقع اتفاقية رعاية الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 17:44 )
رام الله- معا- وقع العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة اتفاقية رعاية مع شركة جوال بحضور عمار العكر رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومعن ملحم نائب رئيس شركة جوال وبشار الصلح مسؤول ملف الرياضة بالشركة ونور نسيبة.

واستهل عصفور حديثه بتهنئة الشعب الفلسطيني بمناسبة الافراج عن الاسرى متمنيا ان تكون هذه اللحظات مقدمة لتحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال الاسرائيلي. وأكد على دور شركة جوال الريادي في بناء الوطن من خلال دعم قطاع الشباب الذي يشكل رأس مال الوطن مقدما لهم الشكر نيابة عن اندية ولاعبي الاتحاد ، وتابع قائلا " جوال وطن صغير له امتدادات في كافة المؤسسات الفلسطينية ، واقدر كل ما يستثمروه من اجل الرياضة الفلسطينية ".

|150915|وأشار عصفور ان اتحاد الطائرة قدم حطة متوازنة لشركة جوال مؤكدا ان الشركة وافقت على خطة الرعاية بشكل فوري ، وأكد على ان الخطة تشمل خطط لها علاقة بالفائات والدور النسوي ومشاركة المنتخب في الدوحة وبطولة الاندية العربية القادمة التي يمثلها حامل لقب الدوري والكأس. وعن رعاية الاندية قال عصفور " نحن قمنا باتصالات لتقديم دعم مناسب للاندية عبر وزارة الشباب والرياضة ومكتب رئيس الوزراء ، وتركنا المجال مفتوحا لرعاية الاندية من قبل شركات اخرى".

اما عمار العكر رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية فأكد على دور شركة جوال في الارتقاء بالرياضة من اجل الوصول الى الرياضة العالمية مشيرا الى ان هذه الاتفاقية ليست الاولى مع اتحاد الطائرة وانما مستمرة منذ عامين وهذا موجود مع اتحادات رياضية اخررى ، واضاف " نحن مع العمل الدؤوب من اجل ان تصل الرياضة الى المستوى المطلوب".

وشدد العكر على ان اتحاد الطائرة اتحاد فعال وان هذه الاتفاقية تشمل رعاية النشاطات الخاصة بالاتحاد وتغطيتها.

وأكد العكر على دعم اندية القدس والذي لجوال تاريخا كبيرا في رعاية الاندية سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة ، مقدرا دور اهالي المدينة القدسة في صمودهم العظيم ، وتابع " ان التزامنا في اتفاق الرعاية مع اتحاد الكرة لا يعني ان نقلل احرتامنا لهم لان العلاقة دائما متميزة معهم.

ورحب معن ملحم نائب رئيس شركة جوال باي شريك في دعم الاندية متأملا مشاهدة فرق اندية الكرة الطائرة تحمل شعار شركات اخرى قائلا " ليس لدينا اي نظرة احتكارية "، وأكد ان جوال ترعى العديد من الاندية مثل نادي جيوس الرياضي.