الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي بطولكرم تشارك باستقبال الأسرى المحررين

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 10:57 )
طولكرم -معا- شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومنظماتها الجماهيرية في محافظة طولكرم بالمهرجان الجماهيري الذي تم تنظيمه أمام خيام الاعتصام بطولكرم.

واستقبلت القوى والفعاليات الوطنية والمؤسسات الرسمية والشعبية الأسيرات والأسرى المحررون من أبناء المحافظة والذين شملتهم صفقة تبادل.

وقد عمت أجواء الفرح والسرور أبناء طولكرم وأهالي الأسرى وهم يستقبلون أبناءهم أسرى الحرية المحررون من سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي. وشاركت قيادة الجبهة وكوادرها باستقبال الأسرى المحررين وتهنئتهم وتهنئة أهاليهم وذويهم بمناسبة حريتهم الناجزة.

وأكدت الجبهة أن حرية كافة الأسرى من سجون الاحتلال على رأس الأولويات الوطنية، مطالبة بمواصلة التحركات الشعبية الداعمة والمساندة لنضالات الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

واعتبرت الجبهة أن تحرير هذه المجموعة من أسرى الحرية انجازا وطنيا هاما ، المطلوب مواصلة الجهود لضمان تحرير كافة الأسرى دون تمييز وتبيض سجون الاحتلال وعودة هؤلاء الأسرى المناضلون إلى أهلهم ووطنهم الحر ليعيشوا أحراراَ فوق أرضه وتحت سمائه.

ووجهت الجبهة تحياتها وتهانيها للمناضل عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة بمناسبة انتهاء فترة الحكم العسكري الاحتلالي بفرض الإقامة الجبرية عليه بعد خروجه من معتقلات الاحتلال.