الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الاردني يثري بطولة الحرية لاسرى الحرية بالمبارزة

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 18:50 )
رام الله- معا- نجح مركز شباب الامعري نجاحا باهرا في استضافة المنتخب الاردني للمبارزة الذي حل ضيفا على المركز لمدة ثلاثة ايام متتالية, للمشاركة في بطولة الحرية لاسرى الحرية الذي نظمه المركز على صالاته برعاية المكتب التنفيذي لشؤون اللاجئين وحضور النائب جهاد طمليه, وشهدت منافسات البطولة بين لاعبي الامعري والمنتخب الاردني مباريات قوية ومنافسات شريفة نالت اعجاب الجميع.

استقبال الوفد
وكان استقبل الوفد الاردني الضيف في اريحا شخصيات رياضية واعتبارية وعلى رأسهم محافظ محافظة اريحا والاغوار الفتياني وابو عمر اعمر وداود متولي رئيس اتحاد المبارزة ونضال عباس عضو الهيئة الادارية لمركز الامعري عضو اتحاد المبارزة , حيث تناول الجميع مأدبة الغداء على شرف ابو عمران اعمر باريحا ثم توجه الوفد الى قصر هشام قبل الوصول الى فندق الهلال الاحمر بالبيرة وكان في استقبالهم المدير التنفيذي لشؤون اللاجئين طه البس وعضو الهيئة الادارية للامعري ماجد الميمي , وفي اليوم الثاني استقبل الوفد من قبل رئيس الهيئة الادارية للامعري النائب جهاد طمليه في النادي .
|150978|
جولة في مدن الضفة
تجول الوفد الضيف في مدن رام الله جنين ونابلس وبيت لحم حيث وضع الوفد اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس ياسر عرفات في المقاطعة وضريح المرحوم الشاعر محمود درويش ومن ثم تجولوا في مخيم الامعري والمركز والمبنى الجديد وذهلوا من الامكانيات الكبيرة لمركز الامعري, وزار الوفد البلدة القديمة في نابلس ومقبرة الشهداء في جنين .

منافسات البطولة
جرت منافسات البطولة " بطولة الحرية لاسرى الحرية " تضامنا مع اضراب المعتقلين في سجون الاحتلال عن الطعام ومع اطلاق كوكبة مباركة من الاسرى في صفقة التبادل الاخيرة, وجاءت منافسات البطولة قوية من الجانبين وتألق فيها اللاعبون من منتخب الاردن ومن مركز الامعري وحصد لاعبو المنتخب الاردني المراكز الاولى فيها , فيما تألقت سحر يوسف عرار وحازت على المركز الثاني في سلاح الايبه بينما حازت حنين عبده على المركز الثالث في سلاح الايبه وفي فئة الذكور حصل محمد عباس على المركز الثالث في سلاح الايبه ويبشر مستواه بالخير.
الختام وتوزيع الجوائز

وفي اليوم الاخير من البطولة تم توزيع الجوائز والميداليات وتبادل رؤساء الوفود الهدايا فيما بينهما, وجرى حفل العشاء على شرف النائب جهاد طمليه, ثم غادر الوفد الضيف الاراضي الفلسطينية عائدا الى الاراضي الاردنية مارا من اريحا حيث جرى حفل العشاء للمنتخب الاردني على شرف عمر اعمر.
|150979|
وفي الختام شكر رئيس الوفد الاردني نعيم دحبور مركز الامعري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ووجه دعوة رسمية للامعري لاقامة معسكر تدريبي لفريق المبارزة بالنادي وتبرع بملعبي معدن لتجهيز قاعة المبارزة الجديد في القاعة الجديدة للنادي.

يذكر ان الوفد الاردني الضيف مكون من نعيم دحبور رئيسا للوفد ومكون من 9 اشخاص هم 2 اداريين ومدرب وستة لاعبين ولاعبات واداري الوفد حكم الخالدي.