الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية تكرم أعضاء فريق التميز

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 15:18 )
رام الله- معا- كرمت وزارة الداخلية أعضاء فريق التميز في الدورة الأولى لبرنامج مراكز التميز لمساهمتهم الفاعلة في إحداث نقلة نوعية وتحسن ملموس في اداء وزارة الداخلية.

جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة حسن علوي والوكيل المساعد للشؤون الإدارية نضال عمرو والوكيل المساعد لشؤون المديريات يوسف حرب ومدير مكتب الحكم والديمقراطية فيusaid براد بسير ومدير مكتب برنامج تعزيز قدرات السلطة الوطنية غاريت دورير يوم الأربعاء الموافق 19-10-2011 .

وقال علوي "إن الحكومة ليست سلطة على الناس بل للناس لذلك فمقياس نجاح الحكومة هو رضا المتعاملين معها كما ان الوظيفة الحكومية ليست فقط بابا للرزق وانما قبل ذلك هي باب للأنتاج ودوائر الحكومة ليست مكاتب للروتين والتواكل والتكاسل بل ميادين للإبداع كما يجب على الموظف الا يتطلع الى الألقاب والمناصب بل عليه ان يتطلع الى الانجازات، ان ما انجزناه ريادياص بكل المقاييس واننا رغم ذلك ما زلنا في بداية الطريق وان الطريق طويل لكننا واثقون من سلامة الاتجاه".

كما اشار علوي الى ان استراتيجياتنا كانت وما زالت قائمة على انه عمل بلا رؤية وإهدار للوقت ورؤية بلا عمل مجرد حلم، ورؤية وعمل سنكون قادرين على التغيير والتطوير والإصلاح الإداري، عملنا على تقليص النفقات وتفعيل الوحدات الإدارية الغير مفعلة ووضع المواطن في سلم أولوياتنا متبعين سياسة الباب المفتوح امام المواطنين والموظفين.

في ذات السياق أعرب غاريت دورير عن سعادته بالانجازات الى تحققت من قبل فريق التميز مشيراً إلى ان عملية التميز عملية مستمرة لتكون بداية المشوار، "وقد لمسنا الانجازات التي تم تحقيقها على صعيد خدمة المواطن الفلسطيني هذه الانجازات تجلت في مجهودكم انتم كفريق متكامل".

من جانبه اكد براد على استمرارية دعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتحقيق الاحتياجات والأولويات على صعيد التدريب وكافة الأطر الأخرى وأشار إلى إن انجازات الفريق التي تمت في السابق لن تستغني عن الدور المركزي والهام في وزارة الداخلية لاستمرار الكثير من الانجازات والرؤى التي يودون تحقيقها.