الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة الخليل تستضيف "الوطنية موبايل"

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 17:42 )
الخليل- معا- استقبل المهندس محمد غازي الحرباوي ظهر اليوم وفد شركة "الوطنية موبايل".

جاء ذلك برئاسة الدكتور بسام حنون رئيس مجلس الإدارة، يرافقه السادة: عمر الساحلي مدير عام المبيعات، والمهندس أسامة القواسمي مسؤول العلاقات الحكومية، وسعد الجابي مدير عام مبيعات الشركات، وبلال جمجوم مشرف مبيعات الشركات لمنطقة الجنوب، وحنين خوري مديرة العلاقات العامة.

وذلك بحضور أحمد القواسمي أمين سر مجلس الإدارة، وأحمد حسونة نائب أمين السر ، ونافذ نيروخ عضو المجلس، بالإضافة لـ مجدي الخطيب المراقب المالي والإداري، إسماعيل الشريف مدير العلاقات العامة.

ورحب المهندس الحرباوي بالوفد الضيف، وقدم له شرحاً عن الغرفة التجارية وأعضائها مشيداً بإنجازات المجلس السابق، وواقع مدينة الخليل مركزاً على النواحي الاقتصادية، كما قدم شرحاً عن برنامج عمل المجلس الذي يرتكز على محاور عديدة وعلى رأسها البلدة القديمة وإعلانها منطقة تجارة حرة، وحملة التخفيضات على الأسعار التي استطاعت الغرفة من خلالها استقطاب عدد من الشركات الكبرى لبيع منتجاتها وبضائعها في البلدة القديمة بأسعار تفضيلية، ومشروع إنشاء منطقة صناعية تفي بمتطلبات التوسع الصناعي للمحافظة والذي تم تقديمة لدولة رئيس الوزراء قبل أيام، وتفعيل المواصفات والمقاييس من أجل ضبط الاستيراد العشوائي وحماية المنتجات المحلية والمستهلكين. كما تحدث عن أهم المشاريع التي تعمل الغرفة على إنجازها في الفترة الحالية وعلى رأسها مشروع المسح الصناعي والحرفي للمحافظة، وعن المشاريع المستقبلية وفي مقدمتها مشروع إنشاء بنك للمعلومات يخدم المستثمرين في جميع المجالات التي يحتاجونها، ويمدهم بالمعلومات اللازمة لتقييم المشاريع المختلفة.

الدكتور حنون بدوره هنأ المجلس على الثقة التي نالها من أعضاء الهيئة العامة، كما قدم ملخصاً عن شركة الوطنية موبايل ونشاطاتها وبرامجها، متطرقاً لنشاطات الشركة في مجال المسئولية الاجتماعية، والتفاعل الكبير مع المؤسسات والاتفاقيات الموقعة مع عدد منها، كما أشار إلى استعداد الوطنية موبايل للتعاون مع الغرفة التجارية في موضوع البلدة القديمة وتقديم ما يمكن للإنضمام لقائمة الشركات المشاركة بحملة التخفيضات التي بادرت إليها الغرفة.

كما تم خلال الاجتماع بحث عدد من الأفكار التي يمكن من خلالها التعاون بين الغرفة التجارية وشركة الوطنية موبايل، وفي مقدمتها رعاية نشاطات الغرفة المختلفة، والتخفيضات التي يمكن للوطنية موبايل تقديمها لأعضاء الهيئة العامة للغرفة. وقد طالب السيد أحد القواسمي شركة الوطنية موبايل ضرورة طرح برامج مخصصة لرجال الأعمال تفي بكامل احتياجاتهم خاصة ما يتعلق بالتجوال الدولي وتعطيهم ميزات سعرية خاصة في مجال الاتصال الدولي وتحديداً في مواسم السفر. كما رحب السيد القواسمي باستعداد شركة الوطنية موبايل لتكون شريكاً في تطوير البلدة القديمة اقتصادياً، ودعا الشركة لتكون شريكاً في تطوير الاقتصاد الوطني ككل.

وفي نهاية الزيارة اصطحب المهندس الحرباوي الوفد الضيف بجولة في مبنى الغرفة، حيث أطلعهم على مخلف الأقسام والمرافق، وقد لهم شرحاً عن عمل كل قسمٍ منها.