الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السمامرة يقود الجماهير الفلسطينية امام الياباني

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 18:43 )
الخليل - معا - علي البطاط - قال قائد رابطة مشجعي المنتخب الفلسطيني زياد السمامره ان الرابطه انهت استعداداتها لمباراة المنتخب النسوي امام المنتخب الياباني على استاد دورا عصر الخميس وعلى استاد نابلس عصر السبت.

وحيا السمامره سيادة اللواء جبريل الرجوب قائد النهضه الرياضيه الفلسطينيه الذي أوصل رياضتنا الى كل المحافل الدوليه والرسائل الانسانيه والوطنيه في جميع المناسبات وبوجود قائد وطني كبير على رأس الرياضه الفلسطينيه كسيادة اللواء ابورامي اوصل قضيتنا الانسانيه والاخلاقيه على جميع المستويات .

وأكد السمامره ان جماهير الغزلان ستكون حاضره وبقوه وانهت جميع الترتيبات الخاصه بالمباراة والتي عودتنا على مساندة المنتخبات الوطنيه وفي كل المناسبات وواعدا الجميع بصوره حضاريه للتشجيع طوال المباراة.

واشاد السمامره بمستوى الدوري الفلسطيني والتقدم الذي حصل على الرياضه الفلسطينيه والذي يضاهي مستوى الدوري في بلدان الجوار .

وكان السمامره قد حضر الاسبوع الماضي بعد صدور التصريح الخاص بدخوله الى الاراضي الفلسطينيه وتحديدا بلدة الظاهريه حيث عائلته واهله.

ويأمل ان يتم تمديد فترة مكوثه هنا من قبل نادي الظاهريه لمواصلة تشجيع الغزلان والمنتخبات الوطنيه رغم ابتعاده عن قيادة جماهير الوحدات
وهذا ما وعدته به ادارة الظاهريه بتمديد فترة مكوثه في الوطن .