الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية: تهديدات المستوطنين بتصفية الاسرى المبعدين ارهاب منظم

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 22:01 )
غزة- معا- قام وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مساء اليوم الاربعاء بزيارة خيمة استقبال الأسرى المبعدين من الضفة الفلسطينية الى قطاع غزة والمفرج عنهم من سجون الاحتلال الاسرائيلي في ساحة الكتيبة بمدينة غزة.

وهنأ محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، في كلمة له باسم الجبهة الديمقراطية في خيمة الاستقبال، الأسرى المحررين المفرج عنهم من سجون القهر والاذلال الاحتلالية، معتبراً صفقة تبادل الأسرى بالانجاز والانتصار الكبير لشعبنا ولمقاومته.

وأشاد القيادي في الجبهة الديمقراطية بصمود الأسرى وإرادتهم الصلبة في مسيرة التحدي والمقاومة، موجهاً التحية لهم بالافراج عنهم من سجون وزنازين الاحتلال الاسرائيلي، ناقلاً اليهم تحيات الرفيق الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة وأعضاء وقيادات الجبهة الديمقراطية بالوطن والشتات.

واعتبر محمود خلف أن تهديدات المستوطنين بتصفية الأسرى المبعدين ورصد مبالغ مالية، ارهاب منظم مخطط له مع الاحتلال الاسرائيلي للنيل عن عزيمة الأسرى وصمودهم، لافتاً الى تهديدات المستوطنين بتصفية الأسير المحرر المبعد من الضفة الى غزة مصطفى مسلماني عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الذي اعتقل وصدر الحكم بالسجن عليه ثلاثة مؤبدات و25 عاماً بتهمة قتل الحاخام كاهانا الأب وزوجته في كمين في رام الله عام 1990.

وأكدت الجبهة الديمقراطية أن قضية الأسرى مركزية ووطنية بامتياز، داعياً الى مواصلة النضال والمقاومة حتى تحرير كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي.