الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية تنظم يوما ترفيهيا للايتام

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 08:46 )
قلقيلية - معا - قامت ادارة منطقة قلقيلية التعليمية في جامعة القدس المفتوحة بزيارة جماعية لجمعية دار الايمان لرعاية وايواء الايتام.

وقد تمثل هذا الوفد في كل من مدير الجامعة د. يحيى ندى والمساعد الاداري أ. نور الاقرع وأ. زردة شبيطة المشرفة الاكاديمية في برنامج التنمية الاجتماعية والاسرية وأ. محمد أبو علبة المشرف الاكاديمي في نفس البرنامج.

واستقبل الوفد القائم لأعمال رئيس جمعية دار الايتام حسن شريم والمرشدة في الجمعية المشرفة على تدريب ميداني (3) أ. دعاء جعيدي وبحضور مجموعة من طلاب تدريب ميداني 3 و طلاب تدريب ميداني 1.

وتم افتتاح النشاط بكلمة ترحيبية من قبل القائم بأعمال رئيس الجمعية شكر فيها مدير الجامعة والوفد المرافق له على هذه الزيارة في حين ثمن مدير جامعة القدس المفتوحة د.يحيى ندى بدور الجمعية والقائمين عليها في رعاية هذه الفئة.

وخلال الزيارة تم تنفيذ عدة نشاطات ترفيهية وتفريغية للأطفال نظمها طلاب تدريب ميداني 3 .. حيث شارك جميع الحضور بمن فيهم مدير الجامعة والمشرفين معهم الأطفال في هذه النشاطات.

وفي نهاية النشاط قام الوفد بجولة تفقدية في الجمعية والاطلاع على أحوالها بشرح مبسط من قبل القائم بأعمال رئيس الجمعية عن طبيعة حال هذه الجمعية التي تأوي هذه الشريحة من المجتمع.

وجاء هذا النشاط حصيلة تنسيق وتعاون بين المشرفين الاكاديميين في برنامج التنمية الاجتماعية والاسرية في جامعة القدس المفتوحة. و أ.دعاء جعيدي المرشدة في جمعية دار الايتام والطالبان : أحمد داود . علاء تركي من تدريب ميداني 3 .