الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حنني :على عمرو موسى التحرك فوراً لوقف العدوان

نشر بتاريخ: 06/11/2006 ( آخر تحديث: 06/11/2006 الساعة: 17:57 )
بيت لحم - معا - دعا عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مناضل حنني أمين عام الجامعة العربية عمر موسى الى التحرك الفوري عربياً ودولياً من أجل وقف العدوان على الشعب الفلسطيني وخاصة بيت حانون وغزة ووقف المجازر وقتل الأطفال والنساء والشيوخ التي تقوم بها قوات الإحتلال على مدار الساعة دون رقيب أو حسيب.

واضاف حنني إن عدد الشهداء تجاوز 50 شهيداً وأكثر من 250 جريحاً تراوحت أعمارهم ما بين سنوات و75 سنة في بيت حانون لذلك فان الجامعة العربية مطالبة بتحرك سريع وعاجل على مختلف المؤسسات الرسمية والشعبية والعربية والدولية لوقف وفضح العدوان على الشعب الفلسطيني ورفع الحصار الظالم وإحياء عملية السلام على أساس الإتفاقات والقرارات العربية والدولية .

وقال حنني أنه لا يوجد مبرراً لصمت الجامعة العربية لما يحدث على الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير وحصار وإعتقالات بالجملة على مدار الساعة ومواصلة بناء الجدار العنصري ومصادرة الأراضي .

وتمنى حنني إن تتشكل حكومة الوحدة في أيام وليس أسابيع أو أشهر والخروج من الأزمة الخانقة وعلى كافة المستويات مطالباً مؤسستي الرئاسة والحكومة بإحترام دماء الشهداء وآهات الجرحى ومعاناة المعتقلين وإخراج الشعب الفلسطيني من هذه الأزمة والمعاناة اليومية وعلى كافة المستويات وحل كافة الإضرابات خصوصاً منها المعلمين وعودة مئات الآلاف من الطلاب الى مدارسهم .