الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جناح "المشرق" و"بيدكو" في معرض "بيلدكس" يشهد اقبالاً من الجمهور

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 09:49 )
رام الله- معا- شهد جناح شركتي "المشرق العقارية" وفلسطين لتطوير المناطق الصناعية "بيدكو القابضة"، في معرض الصناعات الإنشائية الخامس "بيلدكس 2011" المقام في قاعات متنزه بلدية البيرة، إقبالا لافتا من المواطنين على مدار اليومين الماضيين.

وحرص الجمهور على التعرف على نشاطات الشركتين التابعتين لمجموعة "باديكو"، والإنجازات التي حققتها كلا الشركتين اللتين استطاعتا فرض نفسهما بقوة في السوق المحلية.

وقام القائمون على الجناح بالإجابة على استفسارات الجمهور، وتقديم صورة متكاملة عن مشاريع الشركتين وخططهما المستقبلية.

واعتبر مدير عام الشركتين هاني الدجاني، أن المشاركة في فعاليات "بيلدكس 2011" يمثل الكثير بالنسبة إلى القائمين عليها.

وبين أن القائمين على الشركتين أسوة بشركة "باديكو القابضة" يحرصون على التواصل والانفتاح على الجمهور، عبر ليس فقط المشاركة، بل ورعاية الكثير من الفعاليات الاقتصادية.

وقال: إننا نتطلع دوما إلى الارتقاء بالاقتصاد الوطني، ومن هنا نعنى بالمشاركة بفعالية، وأن يكون لنا حضور مميز في شتى النشاطات المتصلة بالنشاط الاقتصادي.

وبين أن المعرض محفل أساسي لتعريف الجمهور بالشركات المشاركة، وإنجازاتها، ومشاريعها، وما تجسده من قصص نجاح، تعكس قدرة الشعب الفلسطيني وشركاته ومؤسساته على الإبداع حتى ضمن أحلك الظروف.

وقال: إننا سعداء بالمشاركة في المعرض للمرة الثالثة، ووضع الجمهور في صورة التطورات التي تشهدها الشركتان، واللتان تعنيان بتنفيذ مشاريع حيوية لها آثار مهمة ليس على الصعيد الاقتصادي، بل والتعليمي والاجتماعي، وأشار إلى تنوع أعمال الشركتين، لافتا إلى عناية شركة "المشرق العقارية" بتطوير قطاع العقارات.

وقال: نحن الشركة الأولى في فلسطين التي عقدت شراكة مع القطاع التعليمي بغية تنمية مجتمع الجامعة، من خلال بناء مساكن للطلاب والطالبات داخل حرم الجامعة.

كما تطرق إلى أن شركة "باديكو القابضة" بصدد تنفيذ أول مشروع لها في الضفة، حيث ستقوم بتطوير المنطقة الصناعية الزراعية في أريحا، وقال: نحن فخورون بالإنجازات التي حققتها الشركتان، وإن دواعي سرورنا اطلاع الجمهور على هذه النجاحات باعتبار أنهم رأسمالنا الحقيقي.

وأشار إلى إن التزام "باديكو" وشركاتها بإنجاح أي محفل اقتصادي أمر أساسي ضمن أجندة عملها وأولوياتها، مؤكدا ثقته بقدرة القطاع الخاص على تقديم نماذج مشرقة باستمرار، ودفع عملية التنمية الاقتصادية في الأراضي الفلسطينية رغم كافة التحديات والظروف.