الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناقشة التحضيرات للقاء فلسطين واليابان في نابلس

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 11:13 )
نابلس- معا- في إطار التحضيرات الجارية في محافظة نابلس لاستضافة الحدث الرياضي والدولي الكبير لمباراة كرة القدم بين منتخبنا الوطني الفلسطيني للسيدات مع نظيره منتخب اليابان للسيدات يوم السبت الموافق 22 تشرين الأول على ستاد ملعب بلدية نابلس، ترأست نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة اليوم الإجتماع الهام للجنة المصغرة المنبثقة عن اللجنة المركزة لمباراة كرة القدم بين منتخبنا الفلسطيني والياباني للسيدات.

في البداية رحبت الأتيرة بالحضور قائلة أن الهدف من الإجتماع جاء لتقييم ومراجعة جدول اعمال التحضيرات والترتيبات النهائية التي تم اتخاذها حتى الان من اجل انجاح مباراة كرة القدم بين منتخبنا الوطني الفلسطيني للسيدات مع نظيره منتخب اليابان يوم السبت الموافق 22 تشرين الأول على ستاد بلدية نابلس الساعة الثالثة عصراً.

وأضافت الأتيرة ان الإجتماع استعرض جميع البرامج للجان الحدث الفنية والاعلامية واللوجستية وغيرها والهادفة الى حشد اكبر عدد من الجماهير الفلسطينية التي تعتبر العنصر الاول والاساسي في لعبة كرة القدم ولما يمثله هذا اللقاء من اهمية تاريخية ووطنية ورياضية على صعيد نضال المرأة الفلسطينية والنضال الوطني العام.

وتم خلال الاجتماع الإجابة على كافة الإستفسارات والأسئلة من قبل الحضور ومناقشة الخطط وبرنامج الزيارة وذلك لإخراج الحدث الرياضي التاريخي بما يليق بمحافظة نابلس وعظمة شعبنا الفلسطيني.