الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تختتم دورة "إعداد مدربين"

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 11:04 )
غزة- معا- اختتمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي دورة تدريبية بعنوان" إعداد مدربين", وذلك ضمن مشروع شباب من أجل حقوق الإنسان الممول من الاتحاد الأوروبي.

وقال أ. فرج مبارك نائب مجلس إدارة الجمعية "إن الدورة تهدف إلى إكساب المشاركين المهارات الإدارية والقيادية اللازمة لعقد ورشات عمل مع شباب جامعيين بالإضافة لتطوير قدرات الشباب في مجال التدريب وتخريج مدربين جدد مؤهلين للتدريب في قضايا حقوق الإنسان".

بدوره قال أحمد صيدم منسق المشروع أن الدورة تأتي في سياق عدد من الدورات التدريبية التي ستنفذ مع المشاركين في المشروع حيث تم في هذه المرحلة بناء قدرات المشاركين في عدة مجالات تمهيدا للاضطلاع بدورهم في مراحل المشروع القادمة.

وأضاف أن الدورة استهدفت (25) مشارك من تخصصي الإعلام وتكنولوجيا المعلومات واستمرت لمدة ستة أيام متواصلة.

وأشار صيدم أن هذه الدورة تعتبر الثانية التي تقدم للمشاركين بعد أن تلقوا دورة مكثفة في مجالات حقوق الإنسان والنوع الاجتماعي وحقوق الشباب.

وذكر صيدم أن التدريب كان على يد مجموعة من المدربين المختصين في المجال و ذو كفاءة وخبرة عالية بالإضافة لتوفر كافة الإمكانيات التي ضمنت سير التدريب كما هو مخطط له.

من جهتهم عبر المشاركين عن سعادتهم باهتمام جمعية الوداد بهم شاكرين جهودها في تقديم الدورات التي تهم الشباب وتفيدهم في حياتهم العلمية والعملية متمنين أن تستمر في تقديم المزيد من هذه الدورات.