الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يكرم خريجي دورة اللغة العبرية في مستشفى العربي التخصصي

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 11:26 )
نابلس- معا- كرمت هيئة التوجيه السياسي في محافظة نابلس خريجي دورة اللغة العبرية، المنعقدة تحت اشراف وتدريب التوجيه السياسي وذلك في قاعة المؤتمرات الخاصة بالمستشفى التخصصي العربي.

وحضر التخريج مدير التوجيه السياسي العميد محمد نصر ابو ربيع والمقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري والرائد نائل زيد المحاضر باللغة العبرية والدكتور نظام نجيب مدير عام المستشفى والمدير الاداري الاستاذ محمد قبلان.

ورحب الدكتور نجيب بوفد التوجيه السياسي مثمنا دورهم بالتوعية والخدمة المجتمعية المتواصل مع كافة المؤسسات الاهلية والحكومية، شاكرا العميد محمد نصر ابو ربيع على حسن تعاونه وشكر الرائد نائل زيد محاضرا بالدورة التدريبية.

وطالب بالمزيد والاستمرار لعقد مثل هذه الدورات الهامة للعاملين بالمستشفى ولاهميتها في اكتساب اللغة مما يساعدهم على تسهيل مهامهم كاطباء في كافة المواقع، وتحدث عن اهمية التنمية البشريه في رفع الكفاءة وموضوع التفكير الايجابي واهميته في النجاح.

من جانبه اكد العميد محمد نصر على حسن التعامل الانساني الذي يبذله الطاقم الطبي والاداري لخدمة الانسان الفلسطيني، داعيا اياهم الى المزيد من البذل والعطاء الذي يعكس صدق انتمائهم وولائهم الوطني، وتحدث عن اهمية الوقت والالتزام واهمية التاهيل والتدريب لمواكبة التطور.

وتم تكريم كل من الدكتور نجيب والاستاذ قبلان وتسليم الشهادات على المشاركين بالدورة، وقدم الدكتور نجيب الدرع التقديري لكل من مدير التوجيه السياسي العميد ابو ربيع و للرائد نازل زيد على جهودهم وتعاونهم.