الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل تستقبل رئيس نادي شباب الخليل

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 20:28 )
الخليل- معا- استقبل الدكتور بسام حنون الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل معاوية القواسمي، رئيس نادي شباب الخليل الرياضي والوفد المرافق معه اليوم.

ورحب حنون بالزيارة وأكد على الاهمية القصوى التي توليها الوطنية موبايل في اخذ دورها الطبيعي في دعم القطاع الرياضي وعلى حرصها المطلق على انجاح دوري المحترفين لما يمثله من نقلة نوعية في هذا القطاع ورفع المستوى الرياضي في فلسطيني، مشددا على الانجازات الذي حققها اتحاد كرة القدم خلال الاعوام القليلة الماضية برئاسة اللواء جبريل الرجوب.

وأكد حنون للقواسمي أن الوطنية موبايل تقف على مسافة واحدة من جميع الاندية وهدفها الاساسي في أي رعاية تقوم بها هو دعم مباشر للمؤسسات الوطنية، ولا سيما في القدس الشرقية بما تمثله.

وقال "اننا نتطلع الى نسج علاقة مميزة مع نادي شباب الخليل وبقية الاندية الاخرى التي هي محل فخر واعتزاز".

وبدوره أكد القواسمي عن الدور التي تقوم به الوطنية موبايل في العديد من المجالات الاقتصادية أولا واستثمارها لمئات الملايين من الدولارات والنشاطات المتعددة ضمن الرعايات الاجتماعية التي تقوم بها، معبرا عن شكره وتقديره لما قدمته الوطنية موبايل في السابق من رعاية لبطولة تنس الطاولة وغيرها من الانشطة الرياضية.

وشدد على رغبة نادي شباب الخليل في تمتين العلاقة مع الوطنية موبايل وبقية المؤسسات الوطنية الاخرى لرفع مستوى القطاع الرياضي وانجاح دوري المحترفين والانشطة الاخرى في كل المراحل.

وقال القواسمي "نشكر كل الشركات والمؤسسات الحريصة على دعم ونجاح القطاع الرياضي في فلسطيني وتعاونهم المطلق مع اتحاد كرة القدم والتزامهم بالقوانين الصادرة عن الاتحاد".