الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مدارس دار المعرفة توقع اتفاقية توأمة مع مدارس كلية الروضة الجامعية

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 13:38 )
نابلس- معا- وقعت مدارس دار المعرفة اتفاقية توأمة بالتعاون مع مدارس كلية الروضة الجامعية، وتم ذلك خلال لقاء عقد في مقر مدارس كلية الروضة الجامعية في نابلس بين خالد الدويك المدير العام لمدارس دار المعرفة والوفد المرافق.

ويضم كل من فواز التميمي ممثل الإدارة العليا لمدارس دار المعرفة والأستاذ عدنان عاصي مدير مدرسة الذكور الثانوية، بالإضافة الى عدد من المعلمين والطلبة، وصالح عبد الهادي عميد كلية الروضة الجامعية، و داعس أبو كشك مدير عام مدارس كلية الروضة الجامعية.

ورحب صالح عبد الهادي عميد كلية الروضة الجامعية، بمدارس دار المعرفة وأبدى سعادته بمبادرة مدارس دار المعرفة نحو التوأمة والتعاون المشترك بين أرجاء محافظات الوطن في مجال تبادل الخبرات والتجارب بين الطلبة والمعلمين.

وتحدث خالد الدويك حول رؤية مدارس دار المعرفة وفلسفتها للنهوض بالبيئة التعليمية التعليمية وجعلها بيئة تعليمية تعلميه محفزة للطلبة وملائمة أكثر لتطلعاتهم، وان هذه التوأمة تشكل نقلة نوعية لتعزيز التعاون والتفاعل المشترك بين المؤسسات التعليمية محليا واقليميا ودوليا.

وقام داعس أبو كشك مدير عام مدارس كلية الروضة الجامعية بدمج عشرة طلاب من مدارس دار المعرفة في الحصص الدراسية في مدارس كلية الروضة الجامعية.

وفي السياق تحدث فواز التميمي حول تجربة مدارس دار المعرفة في تعليم الطلبة لمهارات المحادثة باللغة الانجليزية وانعكاس هذه التجربة على مختلف المهارات لدى الطلبة في الصفوف الأساسية.

واختتم أبو كشك باصطحاب الدويك والتميمي والوفد المرافق في جولة على الصفوف بهدف الإطلاع على مسيرة العملية التعليمية في مدارس كلية الروضة الجامعية.