الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في جنين تشارك في خيمة الاعتصام

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 16:18 )
جنين- معا- شاركت اليوم مديرية التربية والتعليم في مدينة جنين بموظفيها وهيئتها التدريسية والاتحاد العام لنقابة المعلمين والهيئة التدريسية في خيمة الاعتصام المقامة في ميدان الشهيد ياسر عرفات في المدينة.

وقال طارق علاونة النائب الفني في المديرية في كلمة له "جئنا اليوم لنؤكد على تضامننا مع الاسرى القابعين في سجون الاحتلال حتى احقاق حقوقهم المشروعه والتأكيد على ضرورة التواصل في النضال والتضحية حتى تبييض السجون الاسرائيلية من كافة الاسرى".

واشار ان مدارس التربية نفذت اليوم فعاليات تضامنية مع الاسرى حيث تم الاعلان عن الاضراب بعد الحصة الرابعه سبقها القاء القصائد الشعرية والكلمات التضامنية مع الاسرى في طابور الصباح وتخصيص الحصة الاولى في تسليط الضوء على ملف الحركة الاسيرة والانتهاكات التي يتعرض لها الاسرى.

بدوره اثنى راغب ابو دياك مدير ناديالاسير الفلسطيني في جنين بالدور التي قامت به مديرية التربية والتعليم في جنين وما تقوم به في تضامنها مع الاسرى داعيا كافة المؤسسات والفعاليات الشعبية في الاستمرار في الفعاليات التضامنية وزيارة خيمة الاعتصام التي ستستمر حتى احقاق الاسرى حقوقهم المشروعه.

بينما بارك احمد ياسين في كلمة نقابة المعلمين صفقة الاسرى مؤكدا على ضرورة الاستمرار من اجل تبييض السجون من كافة الاسرى مؤكدا ان النقابة تضع في سلم اولوياتها قضية الاسرى مشيرا انه رغم توقف الاسرى عن اضرابهم الا ان النقابة والتربية ستستمران في دعمهم وتضامنهم معهم.