الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يطلع وفدا تربويا سويديا على آخر المستجدات السياسية

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 17:33 )
الخليل- معا-استقبل محافظ الخليل كامل حميد وفدا سويديا تربويا وأطلعه على الواقع العام في المحافظة وذلك بحضور نقيب الصحفيين الفلسطينين د. عبد الناصر النجار و الاعلامي جهاد القواسمي عضو مجلس النقابة.

بداية اللقاء رحب المحافظ بالوفد الضيف مؤكدا على أهمية هذه الزيارات التي تساهم في معرفة حقيقة ما يجري على الأرض، مستعرضا المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والتطورات والتطلعات التي يراها الشعب الفلسطيني في مسيرة السلام مؤكدا على ان الشعب الفلسطيني وقيادته تتخذ السلام خيارا استراتيجيا، قائلاً: إننا كفلسطينيين سنعمل بالتعاون مع أصدقائنا في العالم و محبي السلام على مواصلة مسيرتنا نحو بناء الدولة الفلسطينية ".

وتطرق المحافظ للحديث عن الواقع العام في محافظة الخليل واعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين على المواطن الفلسطيني وممتلكاته وعلى الموروث الحضاري والتاريخي والديني خصوصا في البلدة القديمة من المدينة ومحيط المستوطنات ومواصلتهم بناء الجدار الفاصل وتأثير السياسات الاسرائيلية على القطاعات المختلفة بالمحافظة خصوصا القطاع الاقتصادي.

نهاية شكر الوفد السويدي ا لمحافظ على حفاوة الاستقبال و على الشرح المستفيض لحقيقة الواقع في محافظة الخليل والوضع السياسي العام.