الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيام ومدير تربية رام الله والبيرة يفتتحان توسعة مدرسة رافات الاساسية

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 20:06 )
رام الله- معا- قام نائب محافظ القدس عبد الله صيام ومدير تربية رام الله والبيرة ايوب عليان بافتتاح توسعة مدرسة رافات الاساسية.

جاء ذلك بحضور امين عام اتحاد المعلمين محمد صوان والنائب الاداري فؤاد ابو ثابت وماهر جابر مدير عام الحكم المحلي في القدس ومدير مكتب المحافظ في منطقة شمال غرب القدس محمد الطري والمجلس في البلدة ورؤساء الاقسام في المديرية.

وتأتي هذه التوسعة على نفقة المجلس والمجتمع المحلي في البلدة .

فقد رحب عليان بالحضور وبارك للبلدة هذا الصرح العلمي، وابدى استعداد المديرية لتلبية احتياجات المدرسة. واشار إلى ان المدرسة سينطلق منها مشروع تحسين القراءة في اللغة الانجليزية ضمن مشروع مع المجلس الثقافي البريطاني.
|151181|

ووعد عليان بمتابعة بناء مدرسة للبنات في البلدة على المشروع الياباني، وشكر المجتمع المحلي على دعمة ومساندة العلمية التعليمية.

|151178|من جانبه هنأ صيام اهالي البلدة بهذا الصرح العلمي الذي اعتبرها البوابة الصامدة لشمال محافظة القدس رغم الظروف المحيطة بها من جدار الفصل العنصري والمستوطنات.

واكد على ضرورة بناء مدرسة للبنات لتصبح البلدة منطقة جذب للطلبة وللتخفيف في المعاناة في البلدة، واشار إلى ان القيادة الفلسطينية تعمل على تثبيت المواطن الفلسطيني على ارضه ببناء مؤسسات الدولة.

وشكر المجلس والمجتمع المحلي مساندة المحافظة ومديرية التربية والتعليم للعملية التربوية .