الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية توأمة بين مدارس دار المعرفة ومدارس كلية الروضة الجامعية

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 23:52 )
رام الله- معا- وقعت مدارس دار المعرفة، اليوم الخميس، اتفاقية توأمة مع مدارس كلية الروضة الجامعية، في مراسم تمت بمقر الاخيرة في نابلس.

ووقع الاتفاقية خالد الدويك المدير العام لمدارس دار المعرفة وصالح عبد الهادي عميد كلية الروضة الجامعية، بحضور فواز التميمي ممثلا عن الإدارة العليا، وعدنان عاصي مدير مدرسة الذكور الثانوية وعدد من المعلمين والطلبة، وداعس أبو كشك مدير عام مدارس كلية الروضة الجامعية.

ورحب عبد الهادي بمدارس دار المعرفة وأبدى سعادته بمبادرتها نحو التوأمة والتعاون المشترك بين المدرستيين في مجال تبادل الخبرات والتجارب بين الطلبة والمعلمين.

وعرض الدويك رؤية "دار المعرفة" وفلسفتها للنهوض ازاء البيئة التعليمية وجعلها بيئة تعليمية محفزة للطلبة وملائمة أكثر للتطلعات، مقدرا ان تشكل التوأمة نقلة نوعية لتعزيز التعاون والتفاعل المشترك بين المؤسسات التعليمية على الصعد المحلية، الإقليمية، والدولية.

وفي هذا الإطار أشرك داعس أبو كشك، عشرة طلاب من دار المعرفة في حصص دراسية بمدارس كلية الروضة، قبل ان يصطحب الوفد الضيف في جولة على الصفوف للإطلاع على المسيرة التعليمية فيها.

واستعرض فواز التميمي تجربة مدارس دار المعرفة في تعليم الطلبة مهارات المحادثة باللغة الانجليزية وانعكاس التجربة على مختلف المهارات الطلبة في الصفوف الأساسية.