الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

واد النيص يهز شباك الامعري بخماسية

نشر بتاريخ: 21/10/2011 ( آخر تحديث: 21/10/2011 الساعة: 19:43 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- عزز فريق ترجي واد النيص رصيده بثلاث نقاط بعد فوزه مساء الجمعة بنتيجة كبيرة على فريق الامعري بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اطار مباريات الاسبوع السادس لدوري "جوال" للمحترفين لكرة القدم.

وجرت المباراة على استاد الخضر بحضور جماهيري متوسط، رفع من خلالها واد النيص رصيده الى 11 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الامعري عند 12 نقطة في المركز الثالث.
|151292|
الشوط الأول:
بعد ان قرأ الفريقان الفاتحة على روح فقيد الحركة الرياضية إبراهيم تيتان رئيس نادي أهلي قلقيلية الذي وافته المنية يوم أمس الأول، شهدت بداية اللقاء ضغطا واضحا من قبل فريق الامعري الذي ارتدى الملابس الخضراء الكاملة فيما ارتدى فريق الترجي الملابس الزرقاء.

ومن هجمة مرتدة لصالح واد النيص استثمرها نجمه اشرف نعمان بعد ان كسر مصيدة التسلل وسدد كرة بقوة هزت الشباك معلنا في الدقيقة السادسة عن هدف الافتتاح.

لم ينتظر الامعري طويلا فسجل إسماعيل العمور هدف التعادل في الدقيقة 14 بعد ان تصدى لكرة ثابتة من على مشارف منطقة الجزاء أرسلها لولبية في الزاوية البعيدة عانقت الشباك.
|151293|
واصل الامعري ضغطه فيما تقوقع فريق واد النيص امام مرماه وترك السباخي واشرف نعمان وعرفات صبيح في المقدمة لاستغلال الكرات المرتدة وكان لهم ما أرادوا، حيث استغل اشرف نعمان في الدقيقة 20 هجمة مرتدة من كرة أرسلها السباخي صدها عاصم ابو عاصي بصعوبة وكان قبلها قد سدد العمور كرة على مرمى واد النيص سيطر عليها توفيق علي على دفعتين بالرغم من محاولات محمد كيال التدخل.

في الدقيقة 26 سجل اشرف نعمان هدفه الثاني عندما تجاوز المدافعين وبنفس طريقة الهدف الأول ووجها لوجه مع عاصم أبو عاصي وضعها في شباك الامعري معلنا عن هدف التعزيز.

|151294|سميح يوسف زاد غلة واد النيص من الأهداف بعد ان سجل الهدف الثالث اثر تلقيه كرة من اشرف نعمان فسدد على الطائر من بعد 30 ياردة هزت الشباك.

عرقلة اشرف نعمان من قبل خالد مهدي أخرجت الأخير بالبطاقة الحمراء من الملعب ليبقى الامعري بعشرة لاعبين وسط احتجاجات واضحة من قبل الفريقين على التحكيم في معظم فترات الشوط الأول.
لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

|151295|الشوط الثاني:
في الدقيقة الأولى احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الامعري بعد ان اعترض لاعب واد النيص محمد يوسف اللاعب احمد كشكش في منطقة الجزاء استحق البطاقة الصفراء، واحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها محمد كيال الا ان يقظة توفيق علي حارس الواد فوتت عليه الفرصة.

تبديل لصالح الامعري بخروج منتصر عادل وإشراك حسام شلباية وأخر لواد النيص بخروج امجد زيدان للإصابة ودخول جهاد صقر.

تبديل آخر لصالح واد النيص بخروج حسن يوسف وإشراك شادي فرحان.

في الدقيقة 20 أضاف اللاعب البديل شادي فرحان الهدف الرابع للترجي بعد ان تجاوز المدافعين وانفرد بالحارس وسدد بأريحية داخل الشباك.
أشرك الامعري محمد مصباح بدلا من محمد كيال.

شهدت الدقيقة 26 هدف الترجي الخامس حققه سعيد السباخي بعد ان تلقى كرة من الظهير القشاش محمد يوسف استغلها وانفرد بالحارس ووضعها بعقلية المحترف على يمين عاصم ابو عاصي وسط ابتهاج واضح من جمهور ولاعبي الترجي.

عاصم أبو عاصي أنقذ مرماه من هدف محقق بعد ان تصدى بأعجوبة لكرة سعيد السباخي الذي سددها على الطائر عالية طار إليها أبو عاصي وأخرجها ركنية. جاء ذلك وسط تراجع واضح في أداء الامعري وتألق واد النيص الذي اعتمد في هجماته على الكرات المرتدة في الكثير من الأوقات.

واستمرت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الترجي بالنتيجة 5- 1.

الحكام: عبد القادر عيد، طارق الجبيهي، خالد الخطيب، محمد بدير رابعا.|151297|