الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الشباب ينهي تدريباته على ستاد فيصل

نشر بتاريخ: 21/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 08:50 )
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- انهى منتخبنا الوطني للشباب مساء الجمعة تمريناته على ستاد فيصل الحسني بالرام خلال معسكره التدريبي المتواصل منذ قرابة الشهر والنصف استعدادا للمشاركة في بطولة اسيا للشباب تحت 19عاما 2012 ضمن المجموعة الرابعة التي تجري مبارياتها في الامارات وتضم الى جانب منتخبنا الوطني كلا من الامارات ، سوريا ، اليمن ، لبنان في الفترة بين 31 تشرين اول اكتوبر الحالي حتى الثامن من تشرين ثاني نوفمبر القادم ، حيث من المقرر ان تغادر بعثته صباح غدا السبت الى العاصمة الاردنية عمان لتواصل طريقها صباح الاحد الى الامارات .

واكد الكابتن بركات انه ركز خلال معسكره على ستاد فيصل الحسيني خلال الفترة الماضية ، على تطوير المهارات الفردية للاعبين اضافة الى زيادرة الانسجام بين اللاعبين من اجل تقديم اداء افضل في بطولة اسيا وخصوصا في مباراة الافتتاح امام صاحب الارض المنتخب الاماراتي .

واضاف عبد الناصر انه نظم ثمانية مباريات ودية مع بعض الاندية الفلسطينية خلال المعسكر من اجل الوقوف على اداء اللاعبين ، وتسجيل الملاحظات على الاداء الفردي والجماعي لهم للوقوف على اختيار التشكيلة النهائية .

واضاف بركات انه لم يتمكن من تنظيم معسكرات متواصلة وخارجية بسبب اتباط عددا كبير من اللاعبين بالمدارس وعدم توفر الفرصة لخوض مباريات دولية خلال المعسكر لكنه متفائل بالتشكيلة التي اختارها خلال غفترة المعسكر وخصوصا ان عددا كبيرا منهم قد شارك في البطولة العربية التي نظمت في المغرب قبل عدة اشهر وخماض خلالها اللاعبون مباريات قوية امام الجزائر والمغرب وسوريا والسودان .

وشدد بركات على ضرورة تقديم كل ما يلزم لمنتخب الشباب بصفته الامل الوحيد لتكوين منتخب اولمبي قارد على ان يتماشى مع المنتخبات الدولية وتقديم الاداء الافضل الذي يواكب التطور الكبير الذي تشهده الرياضة الفلسطيني في الاونة الاخيرة .

واختار بركات قائمة من 22 لاعبا لخوض مبارايات البطولة وهم :

|151329|رامي حمادي ونعيم عكر وداوود ردايدة لحراسة المرمى
مصعب بطاط ، محمد عثمان ، ابراهيم جلايطة ، يزن عويوي ، عميد ابو كشك ، كامل بدر ، لطفي قاطوني للدفاع
اسامة صباح ، عماد ابو كشك ، امجد الفواغرة ، مصعب ابو سالم ، زهير الفرارجة ، محمود الشيخ قاسم ، ايسم طبطب ،خليل شقيرات للوسط
محمد مراعبة ، صهيب سكيرجي ، عدي خروب ، داوود صبيح للهجوم

وضمت قائمة الوطني الى جانب اللاعبين كلا من
محمد الصياد رئيسا لبعثة المنتخب ، وعبد الناصر بركات مدير فني ، وفراس ابو رضوان مدربا ، ومامون دبدوب وجمال جاد الله مدير اداري ، ومصطفى مشعطي معالج ، ورائد عمرو موفد اعلامي ، وثائر كسبة للعهدة .

وبحسب نظام البطولة فإن منطقة غرب آسيا تضم أربع مجموعات، تضم ثلاثة فيها ستة منتخبات، في حين تضم الرابعة خمسة منتخبات.
|151328|
أما في منطقة شرق آسيا فقد تم تقسيم الفرق على ثلاث مجموعات، تضم إحداها ستة منتخبات في حين تضم المجموعتين الأخريين خمسة منتخبات.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، وذلك إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة شرق آسيا. وبحيث يكون في النهائيات تسعة منتخبات من غرب آسيا وسبعة من الشرق.