الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان آل زهران في قلقيلية يستقبل آلاف المعزين بوفاة تيتان

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 07:37 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- قامت عدة وفود رياضية وشعبية ورسمية وعشائرية بتقديم واجب العزاء لذوي الفقيد ولأسرة نادي قلقيلية الأهلي لوفاة المرحوم العميد إبراهيم تيتان رئيس نادي قلقيلية الأهلي وأحد الرموز الوطنية والرياضية والاجتماعية في محافظة قلقيلية الذي وافاه الأجل يوم الأربعاء الماضي على اثر نوبة قلبية حادة وذلك في ديوان عشيرة آل زهران في المدينة.

فقد أم بيت العزاء محافظ قلقيلية وممثل الرئيس محمود عباس العميد ربيح خندقجي وموظفي المحافظة ومحافظ محافظة سلفيت عصام ابو بكر ووفد كبير يمثل المحافظة. وكذلك قادة جهاز المخابرات العامة في المحافظات الشمالية ومحافظة قلقيلية عنهم محمود جبارة وكذلك اللواء زياد هب الريح قائد جهاز الأمن الوقائي في المحافظات الشمالية رافقه مدير الجهاز في محافظة رام والبيرة العقيد إياد الأقرع وعدد كبير من ضباط الجهاز، إضافة إلى ممثلي الإتحاد العام لذوي الإعاقة الخاصة الذي كان المرحوم في يوم من الأيام رئيسا له في فرع قلقيلية وأمينا للصندوق على مستوى الوطن في الإتحاد المركزي للمعاقين. وشارك بيت العزاء زملائه في الهيئة العامة للمتقاعدين العسكريين. كما أم بيت العزاء وفد مثل اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني ضم الأخوة فخري نجوم ود. رشاد كتانه ورائد حمدان ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد.

وحضر بيت العزاء وفد مركز شباب طولكرم مثل ادارة المركز في عارف عوفة وعدد من ادارة المركز كما حضر وفد حكام محافظة طولكرم برئاسة الأخ عبد القادر عيد وياسر الصباح وطارق جبيهي . كما شاركت إدارات وأعضاء أندية محافظة قلقيلية من عزون وجيوس وجينصافوط وحبله وحجة وكفر ثلث وكفر زيباد .

كما شاركت أسرة مديرية التربية والتعليم ممثلة بالنائب الإداري نضال هلال وعدد كبير من موظفي المديرية .

وحضر أيضا مدير مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية رياض عامر وطاقم المديرية. في حين شارك العشرات من موظفي بلدية قلقيلية برئاسة يعقوب عصفور ممثلا عن رئيس لجنة البلدية.

واستمر سيل برقيات التعزية في الفقيد تيتان من شخصيات رياضية ورسمية عديدة من داخل وخارج الوطن منها الحاج حسني يونس رئيس لجنة الحكام المركزية لكرة القدم سابقا والسيد محمد النادي عضو اتحاد كرة القدم سابقا والسادة ماهر العويوي وحسن سدر من نادي شباب الخليل حيث كانت تربطهم بالفقيد علاقة شخصية وطيدة. وكذلك وليد الصالحي ولجنة الحكام في محافظة نابلس . والأخ كمال جعيدي من الإمارات العربية. وكذلك أرسلت رابطة الصحفيين الرياضيين ممثلة برئيسها في المحافظات الشمالية محمود السقا ببرقية تعزية لأسرة الفقيد والنادي الأهلي القلقيلي.

كما أبرقت إدارات أندية شباب الخضر ممثلة برئيسها خليل العموري وأعضاء الإدارة. وكذلك الأخوة في نادي عيبال الرياضي ممثلا بأمين السر عماد لبادة وأعضاء الإدارة في النادي. كما بعث جورج غطاس رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني السابق في المحافظات الشمالية ببرقية تعزية لذوي الفقيد والنادي الأهلي . كما أرسلت ادارة نادي الطائفة السامرية ممثلة برئيسها وإدارتها ببرقية مماثلة.