الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشرف نعمان: لم أتوقع الفوز على الامعري بهذه النتيجة الكبيرة

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 10:55 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعرب مهاجم ترجي واد النيص اشرف نعمان عن سعادته الغامرة بالنتيجة العريضة التي انتهت بها مباراة فريقه ومركز شباب الامعري ضمن دوري "جوال" للمحترفين لكرة القدم.

وكان ترجي واد النيص قد حقق، يوم الجمعة، فوزا كبيرا على مركز شباب الامعري- بطل دوري المحترفين في نسخته الأولى- بخمسة أهداف لهدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الخضر ضمن الأسبوع السادس للدوري.

وقال نعمان الذي سجل هدفين خلال المباراة بالدقيقة 6 و26 ان فريقه استحق هذا الفوز، خاصة بعد المستوى الراقي الذي قدمه اللاعبين، وفي ظل المستوى غير المعهود الذي ظهر فيه الامعري.

وأضاف نعمان قدمنا مجهودا يليق بالكرة التي يتمتع بها ترجي واد النيص، ونسعى لإعادة أمجادنا، واد النيص غاب عن منصات التتويج، ونتمنى العودة إليها والمنافسة على لقب الدوري.
|151294|
وأكد انه كان يتوقع الفوز بالمباراة لكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة، لافتا انه استغل ضعف دفاعات الامعري وسرعته العالية في التسجيل والمساهمة في صنع الأهداف.

وحول التعاون الواضح بينه وبين المهاجم الأخر في الفريق سعيد السباخي، قال نعمان: ان زميلي سعيد غاب كثيرا عن الترجي، وهذا أدى الى فقدان الانسجام، لكن من مباراة لأخرى بدأ الانسجام يظهر واضحا بين السباخي وباقي أعضاء الفريق داخل الملعب، مؤكدا ان وجود سعيد يعطي ثقة اكبر للفريق.

وفيما يتعلق بالمستوى الذي ظهر فيه الامعري، قال نعمان: فريق الامعري من اعرق الفرق الفلسطينية، لم يكن بمستواه المعهود في اللقاء، وظهر النقص الكبير بالانسجام بين لاعبيه، وغلبت عليهم الفردية، النتيجة ثقيلة جدا جدا بالنسبة لهم، نتمنى للامعري التوفيق خلال المباريات القادمة.