الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين بالتعاون مع الكتلة الطبية تنظم يوما طبيا مجانيا

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 10:35 )
غزة - معا - نظمت لجنة المهندسات في نقابة المهندسين، فرع غزة، بالتعاون مع كتلة الأطباء يوما طبيا مجانيا، في مقر جمعية أصدقاء المريض بمدينة غزة، وشارك فيه العشرات من المهندسين والمهندسات وذويهم.

من جهتها رحبت المهندسة منى سكيك – رئيسة لجنة المهندسات بفرع غزة – بالمشاركين، مشددة على ضرورة توحيد الجهود والتعاون الإيجابي من أجل خدمة قطاع المهندسين من كافة التخصصات.

وشكرت مجلس إدارة النقابة على جهوده التي بذلها من أجل إنجاح هذا اليوم الطبي, موضحة أن النقابة ستنظم العديد من الفعاليات المماثلة خلال الفترة القادمة استمرار للعطاء التي تبذله في دورتها الحالية – دورة البناء والتعمير – لخدمة المهندسين والمهندسات.

ونقلت تحيات نقيب المهندسين المهندس كنعان عبيد و رئيس فرع غزة الدكتور أحمد أبو فول لكل المشاركين في اليوم الطبي.

وتقدمت سكيك بالشكر الجزيل لجمعية أصدقاء المريض ممثلة بمجلس إدارتها والعاملين فيها على استضافتهم الكريمة لليوم الطبي، كما شكرت الأطباء الذين شاركوا ممثلين عن الكتلة الإسلامية الطبية في إنجاح فعاليات اليوم الطبي المجاني.

من جانبه ذكر الدكتور علي الجيش المدير الطبي لأصدقاء المريض أن جمعيته ترحب بالتفاعل المجتمعي، مبديا استعدادهم لاستضافة العديد من المبادرات المشابهة، شاكرا العاملين في الجمعية لإسهامهم في إنجاح اليوم الطبي.

يذكر أن اليوم الطبي شهد حضور مكثف من قبل المهندسين والمهندسات بمشاركة نخبة من الأطباء الأكفاء من كافة التخصصات، حيث قدمت الأدوية بأسعار رمزية مراعاة لظروف المهندسين والمهندسات، والذين بدورهم عبروا عن شكرهم العميق لنقابة المهندسين وللجنة المهندسات متمنين عليهم بذل المزيد من النشطات النوعية التي تخدم المهندسين والمهندسات في ظل هذه الظروف الصعبة.