الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

طالبات مدرستي جبع وميثلون يتسيدن بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 12:32 )
جنين- معا- عصري فياض- تحت رعاية الدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم في تربية قباطية ، نظم قسم النشاطات الرياضية والذي تشرف عليه ختام زكارنة وبالتعاون مع اللجنة الرياضية لمدارس الإناث في المديرية بطولة تنس الطاولة للمرحلتين الأساسية العليا والثانوية وللفئتين الفردي والزوجي على طوائل مدرسة بنات سيلة الظهر الأساسية.

وقال سليمان الحبش المنسق الإعلامي إن النتائج البارزة في الفئتين الفردي والزوجي كانت من حصة مدرستي مسقط الأساسية في ميثلون وجبع الأساسية وجبع الثانوية من أصل ثمان وعشرين مدرسة مشاركة.

وأضاف أن المدارس المشاركة في فئة الفردي هي : عجة الثانوية وام عمارة وكفر راعي وقباطية الشرقية وقباطية الغربية والفندقومية وسيلة الظهر والعطارة ومسقط ميثلون وجبع الثانوية وجبع الأساسية وفحمة الثانوية وسيلة الظهر الأساسية وعنزا.

وقد تأهل إلى المباراة النهائية كل من مدرستي مسقط ميثلون وجبع الأساسية، حيث تمكنت الطالبة ديما محمد سعيد ربايعة من الفوز بالمركز الأول بينما حلت بالمركز الثاني سندس غسان سعيد جرار.

أما فئة الزوجي فقد شاركت فيها كل من عجة وأم عمارة وقباطية الثانوية الشرقية و قباطية الثانوية الغربية وسيلة الظهر الثانوية والعطارة ومسقط ميثلون وجبع الثانوية وجبع الأساسية وفحمة الثانوية وسيلة الظهر الأساسية.

وقد وصل الى الدور النهائي كل من مدرستي مسقط الثانوية وجبع الأساسية، وفاز في المباراة الختامية فريق بنات جبع الثنائي سجود زاهر حمامرة واروي غالب ابو عون في المركز الأول ، وحل في المركز الثاني فريق بنات مسقط ميثلون المكون من اللاعبتين رغد زياد ربايعة وراما محمد ربايعة.

وفي نهاية البطولة قامت كل من ختام زكارنة ودلال ربايعة مديرة المدرسة المستضيفة واللجنة الرياضية المشرفة وهن ابتهال زهدي والحان دعيبس وخلود وليد ودلال كميل ونهاية حمور وناول عبيد بتسليم الجوائز للفرق واللاعبات الفائزات.