الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العودة الاساسية بيت لحم تحصد لقب المركز الاول لبطولة الزوجي

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 15:56 )
بيت لحم – معا - تقرير عدنان ا الصرعاوي - نظمت مديرية التربية و التعليم في محافظة بيت لحم وتحت رعاية مدير التربية والتعليم المربي عبدالله شكارنة وبإشراف مشرف النشاط الرياضي المربي صالح يونس بطولة المرحلة الاساسية العليا وشملت بطولتي الزوجي والفردي وذلك على قاعة استاذ الخضر الدولي وبمشاركة ستة مدارس للاناث في محافظة بيت لحم .

وقد تمكنت مدرسة العودة الاساسة بيت لحم من حصد المركز الاول في بطولة الزوجي ممثله بالطالبات اناس اشرف نواورة وديما جورج البندك وتمكنت مدرسة العودة من تحقيق المركز الثاني في بطولة الفردي ممثله بالطالبة دنيا تيسير رزق فيما حصلت مدرسة الراعي الصالح على المركز الثاني في بطولةالزوجي ممثلة بالطالبات روزلين ابو صباح واسيل عابدين فيما حظيت مدرسة الراعي الصالح في بطولة الفردي المركز الاول عن طريق الطالبة شادن ابو الزلف .

قد اشرف على لقاءات الدوري المربي صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في مديرة التربية والتعليم بيت لحم فيما قام بتحكيم اللقاءات كل من فاتن فاروق عودة وسهير صابات ونادرة بنورة وهديل شوشة وعصام اصبيح .

تجدر الاشارة بأن مدرسة العودة متميزة في مختلف النشاطات وسبق لها أن حققت العديدي من البطولات الرياضية بفظل اهتمام ا ادارة المدرسة .