الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أجيال تطلق مشروع دعم مبادرات شبابية

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 01:17 )
غزة- معا- أطلقت جمعية أجيال للتنمية والإبداع بالمحافظة الوسطى مشروع دعم ورعاية مبادرات شبابية بتمويل ورعاية من وزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة ضمن منح المشاريع المقدمة للمؤسسات الخيرية الخاصة بعام الشباب 2011.

وقال رئيس الجمعية عماد الحاج أن المشروع يهدف إلى رعاية ودعم الإبداع الشبابي في شتى المجالات، وتنمية روح الريادة لديهم، وترجمة الأفكار والمبادرات الشبابية على أرض الواقع، وذلك من خلال إطار مؤسسي يوفر البيئة المناسبة للإبداع واكتشاف الشباب المتميز، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتفعيل المشاركة الشبابية الفاعلة في العملية التنموية الوطنية.

وأضاف الحاج أن المشروع أعلن عنه بالفعل في وسائل الإعلام ، وبدأت الجمعية في استقبال المبادرات الشبابية المختلفة ، والتي من المقرر حسب الإطار الزمني أن تقوم لجنة الفرز بدراسة هذه المبادرات خلال الأسبوع القادم والذي يليه لإختيار المبادرات الفائزة.

وأوضح الحاج أن المبادرات التي ستلقى الدعم هي المبادرات الجديدة والإبداعية في أفكارها والتي سيستفيد منها شريحة كبيرة من الشباب أو تستهدف المجتمع المدني بشكل عام، ودعا رئيس الجمعية فئة الشباب للمشاركة في هذا المشروع وارسال مبادراتهم على بريد الجمعية حتى 12 نوفمبر القادم.

جدير بالذكر أن الجمعية قامت بإطلاق مجموعة على الفيس بوك متزامنة مع إنطلاق المشروع بعنوان مبادرات شبابية لتكون حلقة الوصل بين الشباب والمبادرات التي سيتم تقديمها للجمعية.