الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أدارة نادي اهلي قلقيلية تقيم مأدبة عشاء عن روح الفقيد

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 07:12 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- أقامت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلة الأهلي ورابطة مشجعي النادي مأدبة عشاء عن روح الفقيد إبراهيم تيتان رئيس النادي الذي وافاه الأجل الأربعاء الماضي على اثر نوبة قلبية حادة لذوي الفقيد.

وقد حضر المأدبة أشقاء الفقيد وعدد من العائلة إضافة إلى ادارة النادي الأهلي والمقربين منه وعدد من رابطة المشجعين.

وقد ألقيت كلمات عددت مناقب الفقيد منها كلمة شاكر جبارة أحد ابرز الرياضيين في محافظة قلقيلية عدد من خلالها مناقب الفقيد وأن أسرة النادي الأهلي قد خسرت أحد ابناها المخلصين.

في حين ألقى قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي كلمة قصيرة عبر من خلالها عن الألم الشديد الذي حل بأسرة النادي الأهلي بفقدان احد ركائزه وأعمدته لفقدانه بصورة مفاجئة.

في حين ألقى معروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدنية كلمة العائلة عبر خلالها عن شكره العميق والجزيل لأسرة النادي الأهلي على ما قامت به اتجاه ذوي الفقيد ,انه سيعمل في القريب العاجل مع إخوانه المسؤولين ذوي الشأن من اجل تفعيل قضية النادي الأهلي في أسرع ما يمكن وإعادة نشاطه على الخارطة الرياضية.

وقد أكد محمود الولويل أمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية بأن محافظة قلقيلية بمجملها قد فقدت رجلا عزيزا على الجميع وقدم الكثير من اجل وطنه أولا وبلده ومحافظته ثانيا وخدم قطاع الشباب الرياضي سواء في رئاسة النادي الأهلي أو في أمانة سر المكتب الحركي للأندية دون كلل أو ملل وخدم حركة فتح في كافة المواقع.

فخسرت الحركة احد أبنائها العاملين والمخلصين لها، مؤكدا على أن حق النادي الأهلي القلقيلي سيرجع في القريب العاجل وسنعمل على التحرك لأعلى المستويات لإعادة الحق لأصحابه.