الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب القدامى يخوض ثاني تدريباته على إيقاع الحرية لاسرانا

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 07:20 )
غزة- معا- إياد الريس ومصطفي جبر- خاض منتخب القدامي لكرة القدم ثاني تدريباته علي إستاد فلسطين بقيادة الجهاز الفني المكون من الكابتن إسماعيل المصري المدير الفني والكابتن المدرب بسام الأخرس والمشرف الرياضي زياد أبو سمرة وبحضور حسن صلاح رئيس الجمعية وعماد التتري أمين السر وإياد الريس الناطق الإعلامي والرياضي الكبير علي أبو حسنين، وقد شهد المران حضور 29 لاعباً ممن تم استدعائهم بواسطة فروع الجمعية في محافظات غزة لخوض التدريبات الأولية لتجميع منتخب القدامي استعدادا وتحسباً للمشاركات الخارجية.

وقد شارك بالمران كل من اللاعبون: منير جودة ونهاد كردش وياسر أبو حسنين حراس مرمي ، ونادر الحجار ونادر النمس وجهاد شلتوت وزايد أبو زايد وجهاد أبو العلا ومحمد السويركي وإحسان الريفي وإبراهيم ذكري ونصر عوض وفلاح حجاج وسعيد الكرد ووائل السالمي وأمين عبد العال وعادل أبو خساير وزكريا الكفارنة وعاطف محيسن فيما تغيب نادر أبو يوسف.

وقد أدى المدرب بسام الأخرس فترة إحماء لمدة 20 دقيقة ، ثم إجمتع باللاعبين قبيل التقسيمة في منتصف الملعب ووضعهم في صورة التمرين والهدف من التدريبات الاولية ، وطلب منهم أن يقدم كل لاعب أفضل ما عندة بكل روح رياضية ، حتي تكون له الفرصة في الاستمرار ضمن التشكيلة التي يختارها الجهاز الفني لان الفترة القادمة ستكون فترة إعداد رسمي لأي مشاركة قادمة موضحاً أن المنتخب سيتم المحافظة علية باستمرار ولا يعني أن تكون اليوم في المنتخب إن تستمر بدون أن يكون مستواك يؤهلك ولن يكون أي مركز حكر دائم ، بل سيكون هناك تجديد في المراكز التي لا تثبت كفاءة مستمرة.

واستمر التدريب لمدة 90 دقيقة علي شوطين تم خلالها تغير وتبديل من قبل الجهاز الفني لإعطاء الجميع الفرصة لإثبات الذات حسب المواصفات المطلوبة من قبل الجهاز التدريبي.

ونوة الأخرس بأنه قد يكون لدينا في مركز ما 5أو 6 لاعبين جيدين فلا نستطيع أخذهم جميعاً مؤكداً أن أي لاعب سيكون خارج التشكيلة هذه المرة هذا لا يعني أنه سيء قد يكون موجود في المرات القادمة ، علينا أن نحترم بعضنا البعض ونكون لاعبين كبار في الملعب وخارجه.

وكان المدير الفني إسماعيل المصري يراقب التدريب بدقة ويسجل ملاحظاته علي كل لاعب.

وأبدى المدرب بسام الاخرس رضاء لمستوي التمرين والانضباط والالتزام الكبير الذي ظهر بة اللاعبون وه لهم تاريخهم ونجوميتهم في الملاعب لذلك كانوا لي مستوي المسؤولية.