الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم: سرية رام الله تواجه انسات نادي عمان

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 07:26 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام- يلتقي عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد فريقي انسات نادي عمان الرياضي لكرة القدم مع نظيره انسات سرية رام الله بكرة الخماسي وذلك في صالة المضيف، ويأتي اللقاء ضمن الزيارة التي يقوم بها نادي عمان لرام الله التي وصل إليها الاول يوم أمس السبت.

ورحب اللواء جبريل رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بأعضاء الوفد الزائر لدى استقباله في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في رام الله، معربا ً عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تأتي من قبل فريق له تجربة غنية في عالم كرة القدم النسوية.
|151642|
وتمنى اللواء الرجوب لوفد نادي عمان الرياضي طيب الرفاة في ربوع فلسطين، وأن تسهم هذه الزيارة في تعميق علاقات التعاون ما بين الأندية الأردنية والفلسطينية بما يخدم كرة القدم النسوية في البلدين الشقيقين.

من جهته أعرب معاذ خير رئيس وفد نادي عمان عن سروره لهذا الزيارة التي توثق روح التعاون ما بين الاندية الأردنية والفلسطينية مؤكدا ً أنها في إطار كسر الحصار المفروض على الشعب والرياضة الفلسطينية التي تعتبر سفيرة بين الدول.

وأضاف خير أن هذه الزيارة تعتبر فرصة سعيدة لجميع اللاعبات لزيارتهن أرض فلسطين لأول مرة، وكذلك لرؤية الحياة الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني على أرض الواقع، مشيرا ً أنه على الرغم من هذه الصعوبات إلا أن الرياضة الفلسطينية تشهد تطوراً وحراكاً مميزاً في الآونة الأخيرة.