الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو زنيد: الأسرى على رأس أولويات القيادة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 08:51 )
القدس- معا- أكدت النائب جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة القدس، أن قضية الأسرى من أولويات القيادة الفلسطينية التي تسعى جاهدة لدى الأطراف الدولية من أجل الإفراج عن كافة الأسرى من سجون الإحتلال وتبييض السجون".

جاء ذلك خلال زيارة النائب أبو زنيد الأسرى المحررين المقدسيين وتقديم التهاني لهم بمناسبة الإفراج عنهم من سجون الإحتلال، قائلة " ملف أسرانا في سجون الإحتلال على رأس أولويات الرئيس محمود عباس الذي يسعى بكل الوسائل لدى المجتمع الدولي والأمم المتحدة من أجل إطلاق سراحهم من سجون الإحتلال الإسرائيلي".

وهنأت النائب أبو زنيد الأسرى المحررين المقدسيين سواء الذين عادوا إلى منازلهم في مدينة القدس أو الذين تم إبعادهم إلى تركيا وقطر وعددهم 14 أسيراً ، مؤكدة " أن الأسرى المبعدين حتما سيعودون إلى وطنهم ومدينتهم القدس، لأنها وطنهم الأصلي ولا بديل عن القدس"، مشددةً" على أن الإفراج قريب بإذن الله عن كافة الأسرى الذين لا زالوا يقبعون في سجون الإحتلال".

وشددت أبو زنيد خلال لقائها الأسرى المحررين " على إهتمام وحرص القيادة الفلسطينية لقضاياهم ووقوفها الدائم لجانبهم ولن تألوا جهدا بتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم، مؤكدة " على أن الوحدة الوطنية هي الطريق الوحيد لتحقيق كافة تطلعاتنا الوطنية بتحرير الأسرى من السجون، وإستعادة كامل حقوقنا المشروعة".