الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الثانوية الإسلامية" تحقق المرتبة الثانية في بطولة كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 13:42 )
نابلس- معا- في أولى مشاركاتها الرياضية الرسمية على مستوى مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس استطاع فريق المدرسة الثانوية الإسلامية أن يحقق المركز الثاني في منافسات كرة الطاولة لفئة الزوجي حيث نظمت البطولة بطريق المغلوب من مرة واحدة بمشاركة 16فريقا يمثلون نخبة المدارس في المحافظة واستطاع فرسان الثانوية الإسلامية أن يحققوا الفوز تلوا الفوز حتى استطاعوا الانتقال إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق مدرسة تل الثانوية في مباراة قوية ذو مستوى واعد تمكن فيه فريق المدرسة أن يظفر بكأس المركز الثاني عن جدارة واستحقاق.

مثل منتخب المدرسة الإسلامية :الطالبان انس اشتية وتيسير صبوح من الصف الثامن الأساسي اشرف على تدريب المنتخب المعلمان خلدون عصيدة ومحمد جود الله.

وهذه نتيجة تخطيط ومتابعة جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها للارتقاء في المستوى الرياضي إلى جانب المستوى التعليمي في المدارس الإسلامية التابعة لها.

ومن جهة أخرى وبتوجيهات ودعم جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول و الهيئة الإدارية في المدرسة الثانوية الإسلامية ممثلة بمديرها الأستاذ طلب ذوقان.

و من أجل تنمية القدرات العقلية وتنشيطها وإبراز الإبداع فيها، نظمت اللجنة الرياضية في المدرسة بطولة الشطرنج للمرحلة الثانوية وذلك لاختيار منتخب المدرسة للمشاركة في بطولة الشطرنج التي تنظمها اللجنة الرياضية على مستوى محافظة نابلس.

شارك في هذه البطولة 32 طالباً ، وكانت على نظام المغلوب من مرة واحدة، وبعد منافسات قوية ومستوى له مستقبل في لعبة الشطرنج استمرت على مدى ثلاثة أيام. وبعد جولات ساخنة جاءت النتائج على النحو التالي:
• المركز الأول: الطالب "محمد علي" سامي حمدي الهدهد / الأول ثانوي جـ ، وهو الذي سيمثل المدرسة في بطولة محافظة نابلس.
• المركز الثاني: نضال عوادة / الثاني الثانوي
• المركز الثالث: إيهاب هاشم / الثاني الثانوي.
أشرف على البطولة أ. خلدون عصيدة وأ. محمد جود الله.