السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة الفلسطينية تكثف من اطلاق الصواريخ والقذائف على مواقع الاحتلال

نشر بتاريخ: 07/11/2006 ( آخر تحديث: 07/11/2006 الساعة: 11:24 )
غزة-معا- أعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح مسؤوليتها عن إطلاق صاروخي "أقصى103" باتجاه اسديروت صباح اليوم الثلاثاء.

واكدت الكتائب في بيان وصل"معا" نسخة عنه ان القصف يأتي في اطار الرد على جرائم الاحتلال في بيت حانون.

ودعت الكتائب الرئاسة والحكومة للإسراع بإعلان حكومة الوحدة الوطنية وانتهاز الفرص قائلة ان مرور كل دقيقة دون اتفاق واضح يصعف موقف الشعب والرئاسة والحكومة والمقاومة.

كما اعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن تفجير عبوة شواظ صباح اليوم بآلية عسكرية في منطقة العطاطرة، وإطلاق قذيفة "RBG " المضادة للدروع باتجاه قوات خاصة اختبات في منزل لعائلة القرم قرب مسجد السلام في منطقة الجعل شرقي جباليا.

وفي بيان ثالث اعلنت القسام عن استهداف جرافة إسرائيلية بقذيفة ياسين شرقي مخيم جباليا توغلت في جبل زمو " الكاشف" شرق المخيم.

واعلنت في بيان آخر عن إطلاق صاروخي قسام باتجاه كيبوتس "بئيري" الإسرائيلي فجر اليوم, مؤكدة على ان هذه العمليات تأتي في إطار معركة "وفاء الأحرار" للتصدي لعدوان الاحتلال على القطاع.

من جانبها أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن اشتباك بشكل مباشر مع قوة راجلة إسرائيلية في محيط مسجد عمر بن الخطاب في قلب مدينة بيت حانون المحاصرة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.