الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تكرم الأسرى المحررين في القطاع

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 10:49 )
غزة-معا- شاركت شركة جوال في قطاع غزة يوم الأربعاء الماضي باحتفال أقيم للأسرى المحررين من سجون الاحتلال في فندق الكمودور، لتشاركهم وذويهم فرحتهم بالحرية والعودة إلى منازلهم وأحبائهم، وذلك تقديراً وعرفاناً منها لدورهم وتضحياتهم.

وفي كلمته خلال الاحتفال قال المهندس يونس أبو سمرة المدير الاقليمي لشركة جوال في قطاع غزة: "تتقدم شركة "جوال" بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لأسرانا المحررين من سجون الاحتلال ولذويهم بمناسبة الإفراج عنهم، كما ونسأل الله الفرج القريب لجميع الأسرى".

وأضاف أبو سمرة: "إننا في جوال وكجزء لا يتجزأ من النسيج الفلسطيني ننحني احتراماً وتقديراً لتضحيات إخواننا وأخواتنا الأسرى، كيف لا وهم الذين أفنوا زهرات شبابهم وسنين عمرهم في خدمة القضية الفلسطينية وضحوا بالغالي والنفيس لنعيش نحن بكرامة، من هنا كان لزاماً علينا في "جوال" أن نشاركهم الفرحة وأن نكون من أوائل المهنئين بتحريرهم كونه جزء من واجبنا الوطني تجاه أسرانا. وتقديم هدية مميزة لهم بهذه المناسبة عبارة حزمة تشغيلية ورصيد مجاني بقيمة 500 شيكل وذلك تكريماً لهم ولتضحياتهم ولنبقيهم على تواصل بأحبائهم وأقاربهم".

وتجدر الاشارة الى ان شركة جوال تحرص دائماً على مشاركة أبناء الشعب الفلسطيني كافة المناسبات وأن تكون دائماً إلى جانبهم في كافة الظروف، كما أن طواقم شركة جوال في الضفة ستقوم بزيارة الأسرى المحررين وتكريمهم من خلال تقديم هدية مميزة لهم.