الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

حسين الشيخ: المحافظة على نادي الهلال المقدسي مهمة وطنية

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 18:06 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- استقبل رئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب وعمر الشلبي عضو الهيئة الإدارية وأمين سر حركة فتح " إقليم القدس "، وزير الشؤون المدنية وعضو اللجنة المركزية حسين الشيخ والنائب جهاد طمليه رئيس نادي شباب الأمعري، خلال زيارتهم لنادي هلال القدس أمس، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية ورابطة المشجعين.

وابدى الوزير حسين الشيخ إعجابه بالهلال والعمل الإداري والتطور الملحوظ الذي وصل إليه نادي هلال القدس خلال الأعوام الأخيرة.
|151667|
ووعد الشيخ بالمساهمة في توفير كافة الإمكانيات التي من شأنها المحافظة على استمرارية الهلال كونه ممثلاً لمدينة القدس التي تحظى بمكانه عظيمة في التاريخ العربي و الإنساني.

واعتبر الشيخ المحافظة على الهلال المقدسي مهمة وطنية استثنائية كونه يجسد معاناة المقدسيين الذين يعيشون تحت الحصار في المدينة المقدسة التي تعاني من سياسات التهويد المستمرة، مؤكداً أن زيارته لنادي هلال القدس تأتي في سياق المسؤولية الوطنية تجاه القدس وهلالها الذي أصبح بحاجه إلى دعم صموده كونه مؤسسة وطنية ثقافية اجتماعية رياضية.

ومن جهته اعتبر النائب جهاد طمليه نادي هلال القدس قلعةً و رمزاً من رموز المدينة المقدسة و تراثها، مشدداً على أن هلال القدس يعيش في سباق مع الزمن و يحتاج إلى كل أنواع الدعم في سبيل المحافظة على مكانته الوطنية و ردع الاحتلال من طمس هويته المقدسية والفلسطينية.

وتخلل الزيارة جولة إلى مرافق النادي التي تحتوي على مسجداً ومختبراً للحاسوب وصالة جلوس وصفوف لتدريس و تقوية الطلاب المقدسيين و غرفة للكشافة و أخرى للاجتماعات و مخزن و قاعة تتسع إلى أكثر من 250 شخص و كفتيريا بالإضافة إلى ملعب متعدد الاستعمالات لكرة القدم و السلة و مناسبات النادي والمقدسيين بشكل عام.

وفي نهاية الزيارة تم التقاط الصور التذكارية مع أبناء و وأشبال و إداري نادي هلال القدس.|151668|