الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تعلن استهداف المزيد من الاليات العسكرية الاسرائيلية شمال غزة

نشر بتاريخ: 07/11/2006 ( آخر تحديث: 07/11/2006 الساعة: 13:40 )
غزة- معا- أعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكرى للجبهة الشعبية وكتائب القسام وألوية الناصر مسؤوليتها عن استهداف دبابة اسرائيلية بقذيفة "اربي جي " في منطقة بيت حانون دوار حمودة.

وأكدت كتائب الشهيد جهاد جبريل في بيان منفصل أنها تمكنت من تصوير عملية استهداف الدبابة والتي تم اصابتها اصابة مباشرة صباح اليوم.

فيما تبنت القسام وألوية الناصر في بيان مشترك إطلاق قذيفة RBG على ذات الدبابة الإسرائيلية أثناء تواجدها بالقرب من محطة حمودة شرقي جباليا قبل ظهر اليوم الثلاثاء.

كما أعلنت القسام عن تفجير عبوة شواظ في دبابة إسرائيلية قرب محطة حمودة للبترول شمال قطاع غزة.

وفي بيان منفصل اعلنت القسام عن اطلاق قذيفتي RBG وثلاث قذائف هاون في هجوم مزدوج باتجاه ناقلة جند ودبابة ميركفاة عن جبل زمو شرقي مخيم جباليا, مؤكدة على ان العملية مصورة بالكامل.

كما تبنت سرايا القدس ولواء الجهاد والمقاومة مسؤوليتهما عن استهداف ناقلة جند ودبابة ميركفاه بعبوتين جانبيتين شرق جباليا بالقرب من مقبرة الشهداء, كما استهدفت ناقلة جند اخرى بعبوة جانبية مما اسفر عن عن وقوع اصابات في صفوف قوات الاحتلال .

واكدتا في بيان تلقت "معا" نسخة منه ان هذه العمليات المستمرة تاتي ردا على الاجتياح الاسرائيلي على شمال القطاع, مؤكدة استمرارها في طريق المقاومة .