الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

افتتاح دورة العمليات الخاصة لضباط الكتيبة الخاصة الثالثة للامن الوطني

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 14:27 )
جنين - معا - افتتح العميد جمعه موسى قائد منطقة جنين دورة العمليات الخاصة لضباط الكتيبة الخاصة الثالثة في قاعة الشهداء في المقاطعة والتي يشرف عليها فريق كندي من ثلاث ضباط .

وقال العميد جمعة موسى موجها شكره للرائد مارتن مسؤول الفريق الكندي نقدم لكم الشكر والامتنان للحكومة والشعب الكنديين باسم قيادة الامن الوطني وباسم ضباط وصف ضباط وجنود قوات الامن الوطني على الجهود التي تبذلونها من خلال اعطائكم لضباطنا هذه الدورات التي ستجعلهم م في القريب العاجل من خيرة الضباط في المنطقة في التعامل مع الاحداث .

واضاف العميد موسى اننا نسير بخطى ثابتة في اعادة تاهيل ةتدريب ضباط وصف ضباط قوات الامن الوطني ضمن مشروع اعدته القيادة العامة للقوات ليكونوا على قدر المسؤولية في الدفاع عن المشروع الوطني والقرار السياسي لقيادتنا الحكيمة حتى القدس عاصمة دولتنا المستقلة .

بدوره اشاد الرائد مارتن مسؤول الفريق الكندي بوعي وقدرة ضباط الامن الوطني في التعامل مع المحاضرات وتطبيقها على ارض الواقع ونوه الى انه بالقريب العاجل سيتمكن ضباط من الامن الوطني من اعطاء هذه الدورات لزملائهم في اشارة الى الاستغناء عن الخبرات الخارجية .

وتمنى الرائد مارتن لضباط الامن الوطني التوفيق والاستفادة من هذه الخبرات لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وللمساهمة في فرض الامن وترسيخ سيادة القانون .

وقد اشترك في هذه الدورة ثلاثون ضابطا من الكتيبة الخاصة الثالثة .