الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات فاطمة غزال بطلة زوجي وبنات جينصافوط بطلة فردي طاولة قلقيلية

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 17:26 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس - تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية و ضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية أقيمت بطولة كرة الطاولة لطالبات المرحلة الأساسية العليا لمدارس قلقيلية حيث تجمع في مدرسة ذكور جيوس الأساسية عشرة مدارس هي: ب. الإسراء / س ، ب . قلقيلية الأساسية ، ب. فاطمة غزال الأساسية ، ب. أبو علي إياد / ث ، ب. عزون عتمة/ ث، ب. سنيريا ث ، ب. يوسف عودة الأساسية ، ب . حبلة / ث، ب. كفر ثلث /ث ، ب. جينصافوط / ث .

و قد بدأت البطولة بالترحيب بالفرق المشاركة من قبل مدير المدرسة الأستاذ باسم النيص وبعدها تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين حيث تمكنت الطالبة هديل بشير من مدرسة بنات جينصافوط الثانوية من التأهل للمباراة النهائية لمقابلة الطالبة ليال قادوس من مدرسة يوسف عودة الأساسية لتحسمها هديل بشير وتفوز بلقب فردي البطولة .

وفي بطولة الزوجي تمكنت مدرسة الشهيدة فاطمة غزال من الظفر باللقب بعد تغلبها على بنات جينصافوط الثانوية في مباراة حماسية ونقطة بنقطة من قبل اللاعبات . ومثل مدرسة الشهيدة فاطمة غزال الطالبتين التوأمين وسام وأنسام فواز شبيطة فيما مثل مدرسة بنات جينصافوط الطالبتين سلافة وعهد نصار.

وقام بتحكيم المباريات المعلمات: سهير الشنطي ، وفاء حجاج ، رنال يوسف ، رمان مصلح ، فوزية نوفل ، آلاء طبيلة ، وأشرف على البطولة معاذ نزال والمعلم أحمد البيك مراقبا للتحكيم.

وستمثل الفائزات المديرية في البطولة المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – قسم النشاط الرياضي في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وقد شكر مدير التربية والتعليم في قلقيلية الأستاذ يوسف عودة مدرسة ذكور جيوس الأساسية على استضافتها للبطولة وشكر المدارس المشاركة وقال إن هذه البطولات لهذه الفئات العمرية هي مهمة جداً وترفد رياضتنا الفلسطينية بجيل شاب قادر على رفع الراية الفلسطينية في المحافل الدولية وثمن دور الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في هذا المجال لا سيما أن برنامج الوزارة حافل هذا العام بالبطولات للمراحل الأساسية العليا والدنيا بالإضافة للثانوية ولكلا الجنسين.